سبور ماروك » أخبار » أنشيلوتي: سنحاول اللعب بنفس الكثافة والتركيز أمام أتلتيكو

أنشيلوتي: سنحاول اللعب بنفس الكثافة والتركيز أمام أتلتيكو

بتاريخ: 11/02/2014 | 15:03 شارك »

ancelotti

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن أمله في أن ينزل لاعبوه ملعب فيسنتي كالديرون معقل أتلتيكو مدريد في مباراة إياب نصف نهائي كأس الملك غدا الثلاثاء دون التفكير في فوزهم بلقاء الذهاب بثلاثية نظيفة، مؤكدا أنهم سيحاولون « اللعب بنفس الكثافة والتركيز ».

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي « علينا أن نركز في هذه المباراة على الرغم من أنه لدينا الأفضلية. نحتاج هذه المباراة لنتجنب المشكلات، سنلعب بنفس الأسلوب والكثافة. سنحاول أن نقدم نفس أداء مباراة الذهاب ».

وأضاف « من الأفضل ألا نفكر في أننا نمتلك الأفضلية. إنه أمر جيد واستحقناه بعد تقديم مباراة جيدة في الذهاب ولكن لقاء الإياب سيكون صعبا أمام فريق قوي مثل أتلتيكو مدريد. علينا أن نحاول اللعب على غرار لقاء الذهاب ».

وأكد أنشيلوتي جاهزية البرازيلي مارسيلو والبرتغالي فابيو كوينتراو اللذين لم يكملا مباراة فياريال في الليجا، كما أكد مشاركة الفرنسي رافائيل فاران والبرتغالي كريستيانو رونالدو كأساسيين.

وأضاف « كريستيانو يحب خوض جميع المباريات. نأمل في أن يتم قبول الطعن الذي قدمناه ويتمكن من اللعب المباريات المقبلة في الليجا أيضا »، في إشارة إلى قرار إيقاف رونالدو ثلاث مباريات في الدوري.

وفي النهاية قيم أنشيلوتي وضع ريال مدريد قائلا « أداؤنا جيد في جميع البطولات. اللحظات القادمة في الموسم مهمة. كان من الهام تقليص فارق النقاط في الليجا والتساوي مع أتلتيكو وبرشلونة وخوض المنافسة بنفس فرص فوز الفرق الأخرى ».

اكتب تعليقاً