سبور ماروك » أخبار » أنشيلوتي: شالكة ليس فريقا رائعا ولكنه متماسك

أنشيلوتي: شالكة ليس فريقا رائعا ولكنه متماسك

بتاريخ: 26/02/2014 | 11:43 شارك »

ancelotti

قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي اليوم أن شالكة الألماني خصمه في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا غدا « لا يقدم لعبا رائعا ولكنه فريق متماسك ».

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم « ستكون مباراة قوية، سيحاول شالكه تقديم أفضل ما لديه وبكل الطرق الممكنة، سيسعى للفوز، لكي ننتصر هنا نحن أيضا علينا القيام بالمثل ».

وتابع المدرب الإيطالي « إنه فريق منظم على الصعيد الدفاعي، وبه لاعبون شباب يتمتعون بمهارات وآخرين أصحاب خبرة مثل هونتلار وبواتينج، لا يقدمون لعبا رائعا ولكنهم فريق متماسك وصلب، يعملون جميعا معا ».

وصرح المدير الفني « أنا هنا لبذل أقصى ما لدي في كل المسابقات والجميع يعرف أن دوري الأبطال هي أهم بطولة في العالم وأصعبها، للتتويج بالبطولة لا نحتاج فقط للجودة والشغف، بل أيضا القليل من الحظ، نحن نمر بوضع جيد، يجب علينا الاستعداد لكل مباراة لأن كلها خطرة ».

ودافع أنشيلوتي عن العمل الذي قام به سلفه، البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الحالي لتشيلسي الانجليزي بالوصول لنصف نهائي دوري الأبطال ثلاثة مواسم متتالية.

وأضاف المدرب « الوصول لنصف النهائي ليس سهلا، لكن الوصول ثلاث مرات يقول أن العمل الذي تم كان جيدا، كان ينقص شيء ما، لا أعرف ما هو، ونسعى الآن لتحسين ما قام به الفريق في السنوات الماضية ».

وعن عودة كريستيانو رونالدو عقب الايقاف ثلاث مبارايات في الليجا تابع « إنه متحمس بشكل كبير، لديه رغبة كبيرة في اللعب، لم يكن سعيدا بما حدث واستعد جيدا في هذه الفترة وأخذ قسطا من الراحة بجانب العمل الجاد، حالته الذهنية والبدنية في الوقت الحالي مثالية ».(إفي).

اكتب تعليقاً