أنشيلوتي يشيد بقدرات إيسكو

بتاريخ: 28/02/2015 | 20:15 شارك »

ancelotti-

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد بمهارات اللاعب إيسكو ألاركون مشيرا إلى أنه يستطيع الأداء بشكل جيد في أي موقع.

وقال المدرب الإيطالي « من الصعب أن أقول ما هو الموقع الأفضل بالنسبة لإيسكو لأنه لعب جيدا في كل المواقع التي وضعته فيها. لقد فاجىء الجميع كلاعب وسط حيث أظهر قدرات دفاعية وتمركزية جيدة. ينبغي أن نستخدم مهاراته في الهجوم أكثر من الدفاع. إنه يتميز بروح إيجابية، وهذا مفتاح نجاحه ».

وتحدث أنشيلوتي عن اللاعب الويلزي جاريث بيل، قائلا إن « المبارايات الأخيرة التي خاضها أظهرت بيل بروح إيجابية حيث كان يكافح ويضحي كما فعل الجميع من أجل الخروج من لحظة صعبة. لقد قدم مساهمة هامة على مدار الأسبوع الماضي رغم عدم تسجيله (أهداف). نحتاج إلى أن يحافظ على هذه الروح الإيجابية ».

وفيما يتعلق بمباراة الفريق الملكي أمام فياريال غدا الأحد في إطار الليجا، قال أنشيلوتي عن النادي المنافس « سيحضر إلى (استاد) بيرنابيو » فريق يتمتع بقدرة عالية ومنظم للغاية ويلعب كرة القدم بشكل جيد جدا ويحظى بلاعبين يتمتعون بمستوى جيد. تمكنوا من الفوز على أتلتيكو (مدريد) وقاموا بمباراة جيدة جدا أمام برشلونة. إنه فريق يتمتع بمستوى عالي للغاية، نريد أن نقدم أفضل مباراة بقدر الإمكان ».

كما أثنى أنشيلوتي على مدرب فياريال، مارسيلينو جارسيا تورال وقال « عندما ترى فريقا يلعب بشكل جيد بهذه الروح، هذا يعني أن لديه مدرب يعمل بشكل جيد جدا. تعجبني كثيرا طريقة تدريبه والطريقة التي يتحدث بها من أجل وضع فريقه في أعلى مستوى في إسبانيا وفي أوروبا ».

ومن جانب آخر، أكد مدرب الريال أن اللاعب البرازيلي مارسيلو يمر حاليا بأفضل مراحله مشيرا إلى أنه « يعلم بأنه يمثل أهمية بالنسبة للفريق، لقد ساعد بشكل كبير وتحسن أدائه الدفاعي في الوقت الذي حافظ فيه على قدراته الهجومية ».

إفي

اكتب تعليقاً