سبور ماروك » البطولة الإحترافية » أولمبيك خريبكة يبدأ مرحلة العجلاني بفوز

أولمبيك خريبكة يبدأ مرحلة العجلاني بفوز

بتاريخ: 19/02/2014 | 10:30 شارك »

rsb-ock-

تمكن أولمبيك خريبكة من تحقيق الفوز على نهضة بركان بهدف لصفر، أول أمس (الأحد)، في أول مباراة يقودها مدربه التونسي أحمد العجلاني.
وأحرز أولمبيك خريبكة هدف الفوز في الدقيقة 30، إثر ضربة زاوية نفذها إبراهيم لاركو من الجهة اليسرى من مرمى نهضة بركان، تصدى لها بالرأس المدافع الأوسط جواد الياميق الذي أودعها بطريقة مركزة شباك الحارس منير المرابط. وأكمل أولمبيك خريبكة المباراة منقوصا من خدمات لاعبه إبراهيم لاركو، الذي أشهر في وجهه الحكم هشام التيازي بطاقة حمراء، الأمر الذي لم يستغله لاعبو نهضة بركان، لتسجيل هدف التعادل، رغم الضغط الذي فرضه لاعبوه. وخاض اللاعبان عبد المجيد الدين الجيلاني ورضوان الضرضوري أول مباراة لهما بقميص أولمبيك خريبكة هذا الموسم بعد قدومهما إليه من الرجاء الرياضي خلال الانتقالات الشتوية الماضية. ورفع أولمبيك خريبكة بعد هذا الفوز رصيده إلى 18 نقطة في الرتبة العاشرة، فيما بقي نهضة بركان سابعا ب 22 نقطة. وقال جعفر عاطفي، المدرب المساعد بنهضة بركان، “المباراة لم ترق إلى مستوى تقني جيد، إذ كان اللعب متمركزا في وسط الميدان. لقد ظهر بعض العياء على لاعبي فريقنا، نظرا إلى التوقف الطويل للبطولة، الذي أثر بشكل واضح على مردود و نتيجة المباراة. أعتقد أنها أسوأ مباراة يخوضها نهضة بركان هذا الموسم. الفريق يمر بمرحلة فراغ سنعمل على تجاوزها مستقبلا “.
من جهته، أعرب أحمد العجلاني، المدرب التونسي لأولمبيك خريبكة، عن سعادته بتحقيق نتيجة الفوز في أول مباراة له بالبطولة الوطنية رفقة الفريق الخريبكي. وقال العجلاني “دخلنا المباراة باحثين عن نتيجة الفوز، سيما أننا نلعب بميداننا وأمام جمهورنا. وفعلا هذا ما حصل بفضل عزيمة جميع اللاعبين الذين كنت متوقعا أنهم سيظهرون بشكل جيد”. ومضى العجلاني قائلا “النتائج الجيدة في المباريات الرسمية تأتي من خلال العمل والاشتغال الجيد في التداريب، وهذا ما عملنا عليه منذ التحاقي بالفريق، والحمد لله تمكنا من تحقيق الفوز في هذه المباراة وسيكون حافزا مهما لمزيد من النتائج الإيجابية “.
عبد الفتاح قنفود (خريبكة)

 

اكتب تعليقاً