سبور ماروك » كرة قدم وطنية » أيت عابي مدربا لشباب المحمدية

أيت عابي مدربا لشباب المحمدية

بتاريخ: 28/02/2015 | 16:55 شارك »

ait-aabi

عين شباب المحمدية لكرة القدم عزيز أيت عابي، مدربا للفريق، خلفا للطاهر الرعد الذي أصبح مشرفا عاما على الفريق
وقال أسامة النصيري، عضو المكتب المسير لشباب المحمدية، إن أيت عابي سيكون المدرب الرسمي، فيما سيكون محمد كروان معدا بدنيا ومساعدا له، على أن يشتغل الطاقم التقني تحت إشراف الطاهر الرعد، فيما يتولى عزيز بوطي وحميد الصبار تدريب حراس المرمى.

وبقي اللاعب الدولي السابق حسن عسيلة في منصبه مديرا تقنيا للفريق.
ويعول مكتب شباب المحمدية على هذه التغييرات لإنقاذ الفريق من النزول إلى القسم الثاني هواة، إذ يوجد حاليا في المركز الأخير في سبورة الترتيب العام، كما يأمل تكرار سيناريو الموسم الماضي، الذي بدأه عزيز أيت عابي مساعدا لعادل كوار، قبل تولي تدريب الفريق في النصف الثاني من الموسم، ليقوده إلى احتلال المركز الثالث.
ويتوفر عزيز أيت عابي على شهادة التدريب « سين » و »دال » من الكونفدرالية الإفريقية، ويعتبر من الفوج المشرح لنيل شهادة « باء ».
يذكر أن عزيز أيت عابي، لعب لشباب المحمدية والرجاء الرياضي، كما لعب للفتح الرياضي وجمعية سلا وحقق معها الصعود إلى القسم الأول مع حسين عموتة وهشام الإدريسي، وخاض تجارب  احترافية في أمل جربة بتونس، ودبى الفجيرة الإماراتي، وأبها السعودي، ومعيذر القطري.
وعاش شباب المحمدية مجموعة من المشاكل، جعلت وضعيته تتعقد في سبورة الترتيب، ما فرض على مسيريه التحرك لاحتواء الوضع، قبل فوات الأوان.
عبد الإله المتقي

اكتب تعليقاً