سبور ماروك » حوارات » أيوب الخالقي: : « تفاصيل صغيرة حالت دون احترافي بفرنسا »

أيوب الخالقي: : « تفاصيل صغيرة حالت دون احترافي بفرنسا »

بتاريخ: 12/02/2014 | 15:28 شارك »

ayoub-khaliqi

قال أيوب الخالقي، لاعب الوداد الرياضي، إنه توصل بعروض احترافية من أندية تمارس بالدوري الفرنسي، غير أنه فضل البقاء مع الفريق الأحمر إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري، وذلك بحكم أنه ينافس على لقب البطولة.

وأكد الخالقي في حوار مع « الصباح الرياضي »، أن العروض الاحترافية التي توصل بها خلال الانتقالات الماضية كانت جادة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه لم يتلق أي عرض من أندية تلعب في البطولة.

وأوضح الخالقي أنه اجتمع مع مسؤولي الوداد الذين عبروا له عن رغبتهم في بقائه مع الفريق الأحمر إلى غاية نهاية الموسم الجاري، من أجل تقديم الإضافة إلى الفريق خلال النصف الثاني من البطولة. وفي ما يلي نص الحوار:

هل توصلت فعلا بعروض من فرنسا؟
صحيح، فخلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، توصلت بعروض من أندية تمارس بالدوري الفرنسي، غير أنني فضلت البقاء مع فريق الوداد الرياضي، إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وهل كانت هذه العروض جادة؟
نعم، فالعروض التي توصلت بها كانت جادة، إذ كنت قريبا من مغادرة الوداد، غير أن تفاصيل صغيرة حالت دون ذلك، ما جعلني أقرر البقاء مع الوداد إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

ولماذا فضلت البقاء مع الوداد بدل الانتقال إلى أوربا؟
كما يعلم الجميع فالوداد هذا الموسم يراهن على تحقيق لقب البطولة، ماجعلني أقرر البقاء مع الفريق الأحمر إلى غاية نهاية الموسم الجاري، ثم أحدد مستقبلي بعد ذلك.

هل فاوضت مسؤولي الوداد…
شيء أكيد، فلقد اجتمعت معهم وعبروا لي عن رغبتهم في بقائي إلى غاية نهاية الموسم الجاري، من أجل تقديم الإضافة إلى الفريق خلال النصف الثاني من البطولة.

هل تلقيت عروضا من أندية تمارس بالبطولة؟
لم أتلق أي عرض من فريق يلعب بالبطولة، إذ كما ذكرت سابقا فلقد توصلت بعروض احترافية، وبالضبط من أندية تمارس بالدوري الفرنسي.

كيف تنظر إلى الشطر الثاني من البطولة؟
النصف الثاني من البطولة سيكون صعبا بالنسبة إلينا، غير أنه سنحاول تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة، من أجل تحقيق اللقب.

ماتعليقك على مشاركة المنتخب المحلي في نهائيات كأس إفريقيا للمحليين؟
أعتقد أن المنتخب لم يستعد بشكل كاف لهذه البطولة، بحكم أنه لم يكن لديه الوقت الكافي للاستعداد لهذا الحدث القاري، وبهذا الخصوص أتمنى للمنتخب حظا موفقا في مستقبل المناسبات.
أجرى الحوار: عصام أيت علي

اكتب تعليقاً