سبور ماروك » كرة قدم إفريقية » إياب الرجاء والشياطين السود في فاتح مارس

إياب الرجاء والشياطين السود في فاتح مارس

بتاريخ: 02/02/2015 | 12:25 شارك »

raja-casablanca

لجنة من الرجاء سافرت إلى الكونغو لترتيب سفر الفريق وتعيين طاقم تحكيمي كامروني
عقدت إدارة الرجاء الرياضي (الخميس) اجتماعا مع مسؤولين عن نادي الشياطين السود الكونغولي ، الذي سيواجه الفريق الأخضر برسم الدور الأول من عصبة الأبطال الإفريقية.
وكان الغرض من هذا الاجتماع هو التحضير لمباراة الإياب، بعدما تم الحسم في مباراة الذهاب، والتي ستلعب في 13 فبراير على الساعة الثامنة مساء، بطاقم تحكيمي مصري يقوده محمد عشور.
وخلص الاجتماع المذكور إلى أن مباراة الإياب ستلعب في فاتح مارس المقبل، وذلك في ملعب مدينة « بوانت نوار »، والتي تبعد عن العاصمة برازافيل ب 700 كيلومتر. وحدد الاجتماع توقيت المباراة في الثانية والنصف بالتوقيت المغربي، إذ وعد المسؤولين الكونغوليين بتوفير كل الظروف الملائمة للبعثة الرجاوية، من أجل استقبال حافل وجيد، رغم بعد المسافة عن العاصمة برازافيل.
من جهة أخرى، سافرت بعثة من الرجاء الرياضي تضم رشيد البوصيري مستشار الرئيس محمد بودريقة، وسعيد بوزرواطة الكاتب الإداري للفريق الأخضر، إلى جانب مسؤولين من الفريق الكونغولي، من أجل ترتيب كل الظروف لسفر الفريق الأول إلى الكونغو.
ومن المقرر أن يعد الوفد الرجاوي تقريرا عن الأجواء بالمدينة، كما سيحجز للفريق الأول في فندق، مع الاطلاع على ملاعب التداريب والملعب الرئيسي التي ستجرى فيه المباراة، والذي يعتبر من أبرز الملاعب في البلد، بطاقة استيعابية تتجاوز 5000 متفرج.
من جهة أخرى، عينت الكونفدرالية الإفريقية حكما من الكامرون لمباراة الإياب بالكونغو، والمتكون من مال سولي حكما رئيسيا، ثم يساعده تيري برونو طوك ويانوسا موسى، فيما سيكون دوفالي مواندغو حكما رابعا، والنيجيري ديوري مايغا مندوبا للمباراة.
العقيد درغام

اكتب تعليقاً