سبور ماروك » أخبار » إيقاف الجزائري جمال بلماضي ثلاث مباريات

إيقاف الجزائري جمال بلماضي ثلاث مباريات

بتاريخ: 08/02/2016 | 15:48 شارك »

Djamel-Belmadi

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد القطري لكرة القدم اليوم الاثنين إيقاف الجزائري جمال بلماضي مدرب لخويا ثلاث مباريات وتغريمه 50 ألف ريال قطري (13731 دولارا) بسبب تصريحاته عقب الخسارة أمام السيلية يوم الجمعة الماضي.
وألحق السيلية الخسارة الأولى بلخويا حامل اللقب بعد ثمانية انتصارات متتالية في المسابقة بعدما تغلب عليه 3-2.
وخرج المدرب السابق لمنتخب قطر مطرودا الشوط الأول لاعتراضه على أحد قرارات الحكم ولعب فريقه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40 بعد طرد محمد عبد الله تريسور لحصوله على الانذار الثاني.
وألقى بلماضي باللوم على حكم المباراة في خسارة فريقه الذي يحتل لخويا المركز الثالث برصيد 34 نقطة بفارق 14 نقطة عن الريان المتصدر.
وقال الاتحاد القطري عبر موقعه على الإنترنت « جاء القرار بعد اجتماع لجنة الانضباط اليوم الاثنين وهو ما أدى لايقافه مباراة واحدة. »
وأضاف « كما تنص اللوائح على أنه يجوز معاقبة أي شخص من الأشخاص الملزمين بموجب هذه اللائحة إذا قام بالإدلاء بتصريحات علنية تتنافى مع مصالح الاتحاد أو إدارة الدوري أو أي ناد سواء كان ذلك في وسائل الإعلام أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وفقا للمادة التاسعة. »
وتابع « لذلك واستنادا للمادة التاسعة من لائحة الانضباط تم فرض غرامة قدرها خمسون ألف ريال وإيقاف مباراتين لتصبح العقوبة المفروضة على المذكور إيقاف ثلاث مباريات وغرامة مالية. »
وسيتابع بلماضي مواجهات لخويا أمام العربي والجيش والأهلي هذا الشهر من المدرجات.

رويترز 

اكتب تعليقاً