سبور ماروك » رياضات اخرى » اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة يحتفي بثلة من الصحفيين والرياضيين

اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة يحتفي بثلة من الصحفيين والرياضيين

بتاريخ: 27/02/2016 | 15:44 شارك »

union-journaliste-maroc-2016
أقام اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة، مساء يوم الجمعة بالدار البيضاء، حفلا بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس الاتحاد، تم خلاله تكريم ثلة من الأبطال الرياضيين المغاربة والأجانب وإعلاميين ومسيرين ومؤسسات.

وبعد استعراض مسار الاتحاد والكلمات التي تم إلقاؤها بالمناسبة، تم تكريم العديد من الفعاليات التي حضرت الحفل من قبيل رشيد الداودي وعمر النجاري ومراد ونادر المياغري و مرادحديود وبادو الزاكي الذي تسلم الدرع نيابة عنه الدولي مصطفى الحداوي ، كما تم تكريم رئيس المغرب التطواني ونائب رئيس الجامعة عبد المالك أبرون، بالإضافة إلى تسليم درع للأمن المغربي بفعل دوره الفاعل في المنظومة الرياضية، والحد من ظاهرة شغب الملاعب.
وتم بالمناسبة تكريم أبطال في رياضات أخرى، شرفوا المغرب في مجموعة من التظاهرات.
يذكر أن الاتحاد الذي يرأسه عبد الهادي الناجي عرف حضور رئيس الاتحاد الأورومتوسطى للإعلاميين والمدونين العرب فى بروكسل إدريس ماشا، وضيوف من أقطار أخرى، كما تم بالمناسبة عرض لقطات حصرية من ملحمة الصحراء المغربية، التي يشارك فيها العديد من الفنانين المغاربة المقيمين بالمهجر.
كما تم بالمناسبة توقيع العديد من اتفاقيات الشراكة مع جامعات رياضية، ومع الجمعية الوطنية للصحفيين الرياضيين التي يرأسها محمد ملوك.
وتم في الختام رفع برقية إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، تلاها الكاتب العام للاتحاد عادل الرحموني.

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً