سبور ماروك » كرة اليد » اتحاد وجدة لكرة اليد يراهن على بلوغ نصف نهائي البطولة العربية للإناث

اتحاد وجدة لكرة اليد يراهن على بلوغ نصف نهائي البطولة العربية للإناث

بتاريخ: 26/02/2014 | 14:14 شارك »

itihad-oujda

أكد نوفل قريش، رئيس فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي لكرة اليد، أن الهدف الذي وضعه خلال منافسات البطولة العربية للأندية لكرة اليد التي تستضيفها مدينة المهدية التونسية من 19 إلى 29 مارس القادم هو بلوغ مرحلة نصف النهاية.

وقال رئيس الفريق، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن الفرق المشاركة في هذه الدورة تملك الحظوظ نفسها، خاصة منها الجزائرية والتونسية، التي تشارك كل منها بثلاثة فرق من الأجود على الصعيدين العربي والإفريقي.

وأضاف «نحن مطالبون ببلوغ أعلى مستوياتنا خلال هذه التظاهرة الرياضية العربية والخروج بنتيجة إيجابية في اللقاء الأول، تعزز حظوظنا في بلوغ الدور الثاني، وذلك من خلال تفادي الهزيمة والعمل على تسجيل أكبر عدد من الأهداف للرفع من معنويات اللاعبين ولتسهيل مأموريتنا في باقي المباريات «.

وشدد قريش على الأهمية التي يكتسيها الفوز في المباراة الأولى، مضيفا أن « التجمع الإعدادي يمر في أحسن الظروف وأن اللاعبات تتمتعن بمعنويات عالية جدا، وسنتوجه إلى تونس من أجل المنافسة على المراتب الأولى وليس من أجل المشاركة فقط».

وأكد أن الفريق الوجدي يستعد للمباراة الأولى «بكثير من الحزم والتركيز لكوننا نعلم أن المهمة التي تنتظرنا لن تكون سهلة أمام أندية جزائرية وتونسية توجد في أوج عطاءاتها، وتبقى بالتأكيد قادرة على أن تخلق لنا بعض المتاعب».

وأشار قريش إلى أن الإتحاد العربي لكرة اليد منح فريق اتحاد وجدة شرف تنظيم الدورة الرابعة للبطولة العربية للأندية لفئة الإناث في شهر أكتوبر القادم.

ويشارك فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي لكرة اليد لفئة الإناث في البطولة العربية للأندية، التي ستقام عملية سحب قرعتها يوم 26 فبراير بالقاهرة، على هامش أشغال الجمعية العمومية للاتحاد العربي.

وستعرف البطولة العربية مشاركة 25 فريقا، منها 16 في فئة الذكور و9 أندية في فئة الإناث يمثلون 11 بلدا، من بينها المغرب الذي سيكون ممثلا بفريق اتحاد وجدة للإناث.

وسيشارك في مسابقة الذكور كل من أندية شلغوم العيد وعين توتة (الجزائر)، والخليج والوحدة (السعودية) وأهلي سداب (عمان) والصلاح والنصيرات (فلسطين) والقادسية والقرين (الكويت) والجيش والشرطة (العراق) واتحاد طرابلس وبنغازي الجديدة (ليبيا) وسبورتينغ (مصر) ونسر طبلبة ومكارم المهدية مستضيف الدورة (تونس).

أما مسابقة فئة الإناث فستقام بمشاركة كل من الابيار وقسنطينة والمجمع النفطي (الجزائر) والسد (قطر) والقلعة (العراق) واتحاد وجدة (المغرب) وجمعية مقرين والنور الرياضى باريانة والجمعية النسائية بالمهدية (تونس).

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً