سبور ماروك » كرة السلة » الألعاب العربية للأندية لكرة السلة (إناث): اكتمال عقد الأندية المتأهلة إلى المربع الذهبي

الألعاب العربية للأندية لكرة السلة (إناث): اكتمال عقد الأندية المتأهلة إلى المربع الذهبي

بتاريخ: 10/02/2014 | 13:19 شارك »

basketball-women

أكمل فريق الفتاة الكويتي عقد الأندية المتأهلة إلى دور نصف نهاية مسابقة كرة السلة لدورة الألعاب العربية للأندية لفئة السيدات 2014 المقامة حاليا في الشارقة عقب فوزه على المحرق البحريني 73 – 67 . و سيواجه الفتاة الكويتي في المربع الذهبي فريق سيدات قطر اللائي انتزعن المركز الرابع بعد تغلبهن على سيروان نوى العراقي بواقع 79 – 36 .

و شهدت الجولة الختامية انتزاع سيدات الشارقة للمركز الثالث بتغلبهن على سيدات بني ياس بنتيجة 71 – 44 ، ليضربن موعدا في دور نصف النهاية مع المقاولون الأردني الذي نجح بدوره مساء السبت الماضي في انتزاع المركز الثاني.

وعرفت نتائج أمس انتزاع فريق الفتاة الكويتي صدارة الترتيب العام للدور الأول برصيد 11 نقطة ، متقدنا بالنسبة الخاصة عن المقاولون الأردني الذي اكتفى بمركز الوصيف نظرا لخسارته في المواجهة المباشرة أمام الفريق الكويتي.

فيما عززت سيدات الشارقة مركزهن الثالث برصيد 10 نقاط لترافق سيدات قطر اللائي حصدن النقاط ذاتها واكتفين بالمركز الرابع لخسارتهن أمام سيدات الشارقة في المرحلة الثالثة للدور الأول.

وتشهد مسابقة كرة السلة مشاركة أندية سيدات الشارقة وقطر والفتاة الكويتي وبني ياس الإماراتي وسروان نوى العراقي والمحرق البحريني والمقاولون الأردني، ويقضي نظام المسابقة بأن تقام منافسات الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة تسفر نتائجه عن تأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى للدور نصف النهاية.

اكتب تعليقاً