سبور ماروك » الدراجات الهوائية » البطولة الإفريقية للدراجات بالدار البيضاء : المنتخب المغربي يحل ثالثا في سباق ضد الساعة (ذكور)

البطولة الإفريقية للدراجات بالدار البيضاء : المنتخب المغربي يحل ثالثا في سباق ضد الساعة (ذكور)

بتاريخ: 23/02/2016 | 8:05 شارك »

maroc-cycl-bensliman-2016

تمكن المنتخب المغربي من احتلال المرتبة الثالثة في السباق ضد الساعة (ذكور) على الطريق، الذي جرى اليوم الإثنين بابن سليمان، على مسافة 59 كلم.
ونظم هذا السباق ضمن منافسات الدورة ال11 للبطولة الإفريقية للدراجات على الطريق والمضمار، التي تحتضنها الدار البيضاء وابن سليمان، في الفترة الممتدة ما بين 16 و26 فبراير الجاري.
وقطع المنتخب المغربي المسافة في ظرف ساعة واحدة و16 دقيقة و9 ثواني و91 جزء من المائة.
وعاد المركز الأول للفريق الإيريتيري بعد قطعه مسافة السباق في ظرف ساعة واحدة و15 دقيقة و7 ثواني و53 جزء من المائة، فيما كان المركز الثاني من نصيب المنتخب الجزائري الذي قطع المسافة في ظرف ساعة واحدة و16 دقيقة و5 ثواني و71 جزء من المائة .
واحتل منتخب إثيوبيا المرتبة الرابعة، متبوعا على التوالي، بمنتخبات رواندا ومصر وتونس وأنغولا وبوركينا فاسو والغابون وغانا.
ويشارك في هذه البطولة، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للدراجات تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وبإشراف من الكونفدرالية الإفريقية للدراجات، أزيد من ثلاثين بلدا إفريقيا.
ونظم الجزء الأول من هذه البطولة بحلبة أنفا بالدار البيضاء، من 16 إلى 19 فبراير الجاري، وتتواصل بطريق ابن سليمان من 21 حتى 26 من الشهر الجاري.

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً