سبور ماروك » ألعاب القوى » البطولة الجهوية الجامعية للعدو الريفي ببني ملال: تتويج محسن الحمداوي وحسناء الثابتي

البطولة الجهوية الجامعية للعدو الريفي ببني ملال: تتويج محسن الحمداوي وحسناء الثابتي

بتاريخ: 15/02/2017 | 20:56 شارك »

توج العداء محسن الحمداوي من كلية الآداب والعلوم الإنسانية ببني ملال ( ذكور) والعداءة حسناء الثابتي من نفس الكلية (إناث) بلقب البطولة الجهوية السابعة للعدو الريفي ، التي نظمتها جامعة السلطان مولاي سليمان ، يوم الثلاثاء 14 فبراير 2017 بحلبة السباق بنادي الفروسية ببني ملال.

وعادت المرتبة الثانية (ذكور) في هذا السباق (8 كلم) ، المنظم بشراكة مع العصبة الجهوية للرياضة الجامعية ، إلى العداء عبد الصمد الهباز من كلية الآداب والعلوم الإنسانية ببني ملال ، فيما آلت المرتبة الثالثة للنوري الصغير من نفس المؤسسة الجامعية.

وفي صنف الإناث، عادت الرتبة الثانية في هذا السباق (4 كلم) ، المؤهل لمنافسات البطولة الوطنية التي ستحتضنها مدينة الجديدة يومي 22 و23 من فبراير الجاري ، للعداءة حياة أهميش من الكلية المتعددة التخصصات ، فيما كانت المرتبة الثالثة من نصيب كوثر كركوب عن الحي الجامعي لبني ملال.

وعرفت هذه التظاهرة الرياضية مشاركة 50 عداءة وعداء يمثلون عددا من المؤسسات الجامعية ببني ملال ومنها كلية العلوم والتقنيات، وكلية الآداب والعلوم الانسانية، والكلية المتعددة التخصصات، والحي الجامعي، والمدرسة العليا للتكنولوجيا، والمعهد العالي للسياحة، والمعهد المتخصص في التكنولوجيا التطبيقية.

وقد عرف الحفل الختامي لهذه التظاهرة الرياضية ، التي عرفت حضور كل من نائب رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان المكلف بالبحث العلمي والتعاون والشراكة مصطفى رقيب، والكاتبة العامة للجامعة مليكة والريبان وأطر العصبة وممثل السلطة المحلية وجمعيات رياضية ، توزيع الجوائز والهدايا على المتوجين في البطولة الجهوية للعدو الريفي .

وم ع

اكتب تعليقاً