سبور ماروك » البطولة الإحترافية » الجامعة تخصم نقطة من رصيد اتحاد تمارة

الجامعة تخصم نقطة من رصيد اتحاد تمارة

بتاريخ: 14/02/2014 | 9:09 شارك »

Ust

خصمت لجنة القوانين والأنظمة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نقطة من رصيد اتحاد تمارة، واتخذت في حقه مجموعة من العقوبات بسبب إشراكه لاعبا جمع أربعة إنذارات.

وقررت لجنة القوانين والأنظمة إيقاف اللاعب عبد الله أبو سلامة أربع مباريات، بسبب مشاركته في المباراة التي انهزم فيها فريقه أمام متصدر القسم الوطني شباب أطلس خنيفرة عن الدورة العاشرة، رغم جمعه أربعة إنذارات، علما أن العقوبة مرشحة للارتفاع إلى ست مباريات، بسبب طرده في مباراة الأحد أمام يوسفية برشيد لدخوله في خلاف مع المساعد الأول للحكم.

وأوقفت اللجنة الكاتب الإداري للفريق عثمان عزيز سنة، بعد تحميله مسؤولية خطأ مشاركة لاعب جمع أربعة إنذارات، في الوقت الذي يعيش الفريق فراغا إداريا، بحكم أن كاتبه الإداري جمال العظام موقوف من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب خلاف سابق لعصبة الغرب لكرة القدم، إذ كان يشغل كاتبا عاما في مكتب الكرتيلي غير المعترف به.

وغرمت اللجنة فريق اتحاد تمارة 3500 درهم. وتلقى فريق تمارة ضربة موجعة بهذا القرار، بحكم أنه يتطلع إلى كسب المزيد من النقط للاقتراب من الصدارة، بعد أن بات متأخرا عن المتصدر بثلاث نقط، إذ أصبح في رصيده 27 نقطة، ومبتعدا عن اتحاد الخميسات صاحب المركز الثاني بنقطتين، إضافة إلى معاناته بعض المشاكل المالية، بسبب رفض العديد من المسؤولين بالمدينة دعمه.

صلاح الدين محسن

 

اكتب تعليقاً