سبور ماروك » البطولة الإحترافية » الجامعة تصادق على ملعب الفتح الجديد

الجامعة تصادق على ملعب الفتح الجديد

بتاريخ: 13/02/2014 | 10:48 شارك »

terrain-fes

صادقت لجنة جامعية على ملعب مولاي لحسن بحي النهضة بالرباط، ليصبح مؤهلا لاحتضان المباريات الرسمية بداية من نهاية الأسبوع الجاري.

واعتبرت اللجنة، التي أعدت تقريرا عقب زيارة ميدانية للملعب الخميس الماضي، أنه يتوفر على الشروط والمواصفات القانوينة، سواء من حيث أرضية الميدان، أو من حيث المرافق وشروط السلامة. وتأتي المصادقة على ملعب مولاي الحسن لحل أزمة الملعب بالنسبة إلى الفتح الرياضي، بعد إغلاق مركب مولاي عبد الله من أجل الإصلاح. وسيدشن الفتح ملعبه الجديد الأحد المقبل باستقبال جمعية سلا في الثالثة عصرا ضمن الدورة 17 لبطولة القسم الأول.

وتفتتح الدورة 17 السبت المقبل بديربي فاس بين المغرب الفاسي ووداد فاس في الثالثة عصرا، وتتواصل مساء اليوم نفسه بمباراة حسنية أكادير والوداد الرياضي في السابعة بملعب أكادير الجديد، الذي سيفتح أبوابه في وجه الحسنية. وتجرى ثلاث مباريات الأحد المقبل، بين الفتح الرياضي وجمعية سلا في الثالثة، وأولمبيك آسفي وشباب الحسيمة في الرابعة، وأولمبيك خريبكة ونهضة بركان في السادسة والنصف.

وأجلت مباريات الرجاء الرياضي والنادي القنيطري، والمغرب التطواني والجيش الملكي، والكوكب المراكشي والدفاع الجديدي بسبب عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية الإفريقيتين.

وتنقل القناة الأولى مباراة المغرب الفاسي ووداد فاس، والثانية مباراة الفتح الرياضي وجمعية سلا، فيما تنقل الرياضية باقي المباريات.

عبد الإله المتقي- جريدة الصباح

 

اكتب تعليقاً