سبور ماروك » الدراجات الهوائية » الدورة ال11 للبطولة الإفريقية للدراجات: المنتخب المغربي لفئة الشبان يتصدر سبورة الترتيب في أول محطة للسباق على الطريق ببنسليمان

الدورة ال11 للبطولة الإفريقية للدراجات: المنتخب المغربي لفئة الشبان يتصدر سبورة الترتيب في أول محطة للسباق على الطريق ببنسليمان

بتاريخ: 22/02/2016 | 16:27 شارك »

maroc-cycl-bensliman-2016

تمكن المنتخب الوطني المغربي للدراجات لفئة الشبان، الأحد، من احتلال المركز الأول في السباق ضد الساعة وذلك ضمن فعاليات الدورة ال11 للبطولة الإفريقية للدراجات التي تتواصل أطوارها إلى غاية 26 فبراير الجاري ببنسليمان.

وقد قطع الدراجون المغاربة مسافة 31 كلم، في أول محطة على الطريق ببنسليمان، في ظرف 43 دقيقة و18 ثانية و65 جزء المائة متفوقين بذلك عن أقرب مطارديهم المنتخب الجزائري بفارق دقيقة و14 ثانية و11 جزء المائة، والمنتخب الانغولي بفارق دقيقة و35 ثانية و61 جزء المائة.

ويرجع الفضل في تصدر المنتخب المغربي لسبورة الترتيب للمنافسة المستميتة والروح القتالية التي أبان عنها كل من الشاب محمد مدرازي وأنور متصدق و أيوب بايري وأنس الجاوي.

يذكر أن منافسات دورة هذه السنة من البطولة الإفريقية للدراجات على المضمار، انطلقت من 16 إلى غاية 19 فبراير الجاري بحلبة السباق “فيلدروم أنفا” بالدار البيضاء .

وقد عرفت هذه البطولة، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للدراجات تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وبإشراف من الكونفدرالية الإفريقية للدراجات، مشاركة 30 بلدا إفريقيا إلى جانب المغرب البلد المضيف.

وتعرف هذه الدورة مشاركة كل من المغرب، وجزر موريس، ورواندا، وتونس، وأنغولا، وغانا، وجنوب إفريقيا، والكونغو، وبوروندي، ونيجيريا، كينيا، ومصر، وجيبوتي، وناميبيا، والسينغال، والجزائر، وإيريتريا، وإثيوبيا، والغابون، وسيراليون، والطوغو، وبوركينا فاسو، والسودان، وزيمبابوي، وغينيا، والكاميرون، والنيجر، وزامبيا، وليبيا، وموريتانيا، ومدغشقر .

اكتب تعليقاً