الدورة 15 للحاق الصداقة من 2 الى 6 مارس بأكاديروضواحيها

بتاريخ: 25/02/2015 | 17:11 شارك »

Enduro-d-Agadir-2015

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية يستعد  النادي الجهوي للدراجات النارية بأكادير لتنظيم  منافسات الدورة 15 لسباق الدراجات النارية المعروف باسم لحاق الصداقة لأكادير وذلك خلال الفترة ما بين 2 و6 مارس 2015.

ومن المنتظر أن تعرف هذه التظاهرة الرياضية الدولية المقامة بشراكة مع ” نادي نورتون ” السويسري تحت إشراف الجامعة السويسرية للدراجات النارية ، مشاركة حوالي 70 مشاركا و 70 متطوعا ومرافقا منهم مغاربة.

وسيقطع المشاركون في دورة هذه السنة نحو 772 كلم غير معبدة وصعبة، موزعة على أربعة مراحل تنطلق كل يوم من أكادير وتنتهي بأكادير وسيكون المشاركين المغاربة والأجانب ملزمين بقطع مسارات طرقية صعبة وغير معبدة ومسالك جبلية وعرة بالإضافة لكتبان رملية.

البرنامج العام للحاق الصداقة لاكادير

  • يوم الاثنين 2 مارس 2015.

المراقبة الإدارية والتقنية ثم جلسة عامة مع المشاركين .

  • يوم الثلاثاء 03 مارس 2015

الساعة التاسعة صباحا: انطلاق اللحاق من اكاديرفي اتجاه جبال وهضاب اموزار اداوتنان حيث سيقطع المشاركون ما مجموع 192 كلم ، مرورا بشارع 20 غشت ، حي الشرف ، تصمديرت ، إيموزار إداوتان ، أسكن، إكلان، كومان، دوار أيت بيهي، تغازوت، أورير، بالإضافة لثلاث حلبات مغلقة، حلبة مغلقة جوار ملعب ادرار خلال الصباح وخلال المساء، وحلبة مغلقة بشاطيء توادا. وكل يوم خلال مرحلة السباق سيتم إجتماع مع جميع المتسابقين والمتطوعين في حدود الساعة الثامنة مساءا .

  • يوم الاربعاء 04 مارس 2015

الانطلاقة في التاسعة صباحا من أكادير ليقطع المشاركين مسافة 184 كلم في سهول ووديان عمالة تيزنيت وشتوكة أيت باها وإنزكان بالإضافة لحلبة مغلقة جوار مطار المسيرة والثانية بحي المزار ثم حلبة مغلقة بشاطيء توادا.

  • يوم الخميس 05 مارس 2015

الانطلاق من فندق اكادير في حدود الساعة التاسعة صباحا، في اتجاه الحلبة المغلقة بجوار ملعب ادرار بأكادير ليقطع المشاركين ما مجموع 200 كلم، في إتجاه جماعات: الدراركة، التمسية، الكفيفات، أهل الرمل، في اتجاه إقليم تارودانت ثم العودة لإقليم إنزكان بحيث ستقام حلبة مغلقة جوار مطار المسيرة ثم حلبة مغلقة بشاطيء توادا.

  • يوم الجمعة 06 مارس 2015

الانطلاق من فندق انزي في نفس التوقيت ليقطع المشاركين ما مجموع 196 كلم ، بعد حلبة مغلقة قرب ملعب أدرار، في إتجاه الدراركة للوصول إلى إقليم تارودانت ، وبالخصوص أولاد داحو ، الكفيفات، ثم إمي مقورن التابع لعمالة شتوكة، ثم واد الصفاء والتمسية التي ستقام بها حلبة مغلقة جوار مطار مطار المسيرة، للرجوع إلى جماعة الدراركة عبر دوار تبطكوكت إلى الحي المحمدي باكادير للوصول إلى الحلبة المغلقة الأخيرة في اللحاق بشاطيء توادا .

توزيع الجوائز في حفل الاختتام في حدود الساعة الثامنة مساءا باكادير.

اكتب تعليقاً