سبور ماروك » رياضات اخرى » الدوري الشتوي « أطلس بروتور » 2014: انطلاق منافسات دوري سامانا للغولف بمراكش

الدوري الشتوي « أطلس بروتور » 2014: انطلاق منافسات دوري سامانا للغولف بمراكش

بتاريخ: 17/02/2014 | 9:17 شارك »

golf-marrakech

انطلقت أمس اليوم الأحد منافسات دوري سامانا للغولف، المرحلة الثالثة من منافسات الدورة الخامسة من الدوري الشتوي « أطلس بروتور »

المنظمة من طرف جمعية « جائزة الحسن الثاني للغولف »، بمسالك غولف سامانا بمراكش، بمشاركة 120 لاعب غولف من بينهم 20 مغربيا.

وتعرف هذه المرحلة التي تدخل ضمن منافسات الدوري الألماني للمحترفين، مشاركة 20 بلدا وهي بالإضافة إلى المغرب، ألمانيا وجمهوية التشيك وانجلترا واسكتلندا وبلجيكا واليونان وتونس والدانمارك وإيطاليا والبرتغال وفنلندا وهولندا واسلندا .

وتقام ، منافسات الدوري الألماني للمحترفين، على ست مراحل وهي بالإضافة الصويرة (دوري موغادور الذي جرى ما بين 10و12 فبراير) و مراكش (دوري سامانا / 16-18 فبراير) ، دوري المعدن ( 20-22 فبراير) والجديدة (دوري مضايف/ 8-10 أبريل) والعرائش (دوري ليكسوس / 14-16 أبريل) والرباط (دوري غولف دار السلام / 20-22 أبريل).

وكان لقب دوري موغادور (10-12 فبراير بالصويرة) ، قد عاد للاعب الغولف الألماني مارسيل شنايدر.

وتعمل جمعية « جائزة الحسن الثاني للغولف »، التي يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، مع مرور الدورات على إعداد برامج غنية ومتنوعة ذات طابع وطني ودولي، ما سيسمح بخلق فرص الاحتكاك للاعبين خاصة المغاربة بنظرائهم الأجانب وكسب المزيد من التجربة، وكذا جعل المملكة وجهة مفضلة لممارسي رياضة الغولف العالميين.

كما يتضمن برنامج موسم 2014 إقامة النسختين ال41 لجائزة الحسن الثاني للغولف وال20 لجائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة للامريم في الفترة ما بين 10 و16 مارس القادم على التوالي بمسالك الغولف الملكي والمحيط بأكادير.

 

اكتب تعليقاً