سبور ماروك » رياضات اخرى » الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تحتفي بمجموعة من الفعاليات الرياضية بمدينة فاس

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تحتفي بمجموعة من الفعاليات الرياضية بمدينة فاس

بتاريخ: 13/02/2016 | 10:38 شارك »

droite-tv

احتفت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين لجهة فاس، أمس الجمعة، بمجموعة من الأسماء والوجوه الرياضية التي أثرت المشهد الرياضي الوطني.

وشملت لائحة المكرمين في هذا العرس الرياضي، المنظم تحت شعار “وفاء والتزام”، فريقي اتحاد تاونات لكرة القدم والنجم الرياضي لكرة السلة، وكذا البطلتين في الكيك بوكسينغ أميمة بلحبيب (وصيفة بطلة العالم) ونسيمة بن فرو لمشاركتها المتميزة في بطولة العالم، وياسين السكوري وصيف بطل العالم في الكراطي .

وتم الاحتفاء بعدد من المسيرين منهم على الخصوص، محمد بلماحي رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات، ولطيفة البدوي رئيسة نادي الرماية، وحسن الجامعي رئيس الوداد الرياضي الفاسي لكرة القدم، وعزيز السليماني اللاعب السابق بفريق المغرب الفاسي، وسعيد بحبة لاعب كرة السلة، وعبد الرحيم بورمضان بطل في المارطون، والعداء سعيد بريوي، بالإضافة الى مجموعة من المدربين من ضمنهم نجيب الفلالي وعمر المعروفي وحسن الطالب ومحمد بلمليح.

كما تم تكريم في هذا الموعد الرياضي عدد من الحكام بعصبة الوسط الشمالي لكرة القدم منهم رشيد لمزابي وعزيز الذهبي وعمر الطاهري والحكمة بشرى المبرور، بالإضافة الى عدد من الصحفيين خصوصا محمد التويجر ومحمد العلمي ومحمد حيرش وحسين لحبيبي.

وقال رئيس فرع الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بجهة فاس بولمان السيد ادريس العادل، في كلمة بالمناسبة، إن هذه التظاهرة الرياضية التي دأبت الرابطة على تنظيمها تهدف إلى تكريم أبطال ورياضيين وأطر رياضية وصحفية ساهمت في إشعاع الرياضة على الصعيدين الوطني والدولي.

وأشاد السيد العادل، خلال هذه الدورة التي حملت اسم المرحوم قاسم بنونة، بعدد من الفعاليات الرياضية التي جمعت بين التألق في مشوراها الرياضي وتحليها بالخصال الحميدة وحسن الخلق، داعيا في هذا الصدد الجيل الجديد من الرياضيين الى أن يحدون حدوى هؤلاء لكسب ثقة ومحبة عشاقهم.

ومن جهته، نوه رئيس الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين السيد عبد اللطيف المتوكل بجميع الفعاليات التي ساهمت في إنجاح هذا العرس الرياضي الذي مكن من جمع الأسرة الرياضية وأتاح الفرصة أيضا للتلاقي بين قدماء الرياضيين والجيل الجديد وعدد من الفعاليات الرياضية والصحفية من مختلف مدن وأقاليم المملكة المغربية.

يشار إلى أن الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين لجهة فاس مكناس دأبت منذ تأسيسها على تنظيم حفل سنوي تحتفي خلاله بمختلف الأسماء والوجوه الرياضية التي ساهمت من خلال مجهوداتها سواء داخل الملاعب أو في مجالات التسيير والإعلام تنمية وتطوير قطاع الرياضة بالمغرب.

و م ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً