سبور ماروك » كرة قدم إفريقية » الرجاء يطبع 25 ألف تذكرة لمباراة دياموند ستار

الرجاء يطبع 25 ألف تذكرة لمباراة دياموند ستار

بتاريخ: 06/02/2014 | 21:17 شارك »

raja

التذاكر طرحت  والبنزرتي متخوف من الغيابات

طرح الرجاء الرياضي تذاكر مباراة الذهاب برسم الدور التمهيدي من عصبة الأبطال الإفريقية غد (الجمعة) أمام دياموند ستار السيراليوني للبيع، في كل نقاط البيع المعهودة بالدار البيضاء ابتداء من (الثلاثاء) وبلغ عدد التذاكر المطروحة 25 ألفا، إذ يعول الفريق الأخضر على الحضور الكبير للجماهير، من أجل حسم مباراة الذهاب أمام الفريق السيراليوني بالدار البيضاء، قبل السفر إلى سيراليون الاثنين المقبل، للاستعداد لمباراة الإياب التي ستكون قوية أمام منافس لا يعرف عنه المدرب فوزي البنزرتي الشيء الكثير. وتتراوح أثمنة تذاكر المباراة ما بين 30 و300 درهم، على أن يكون الحضور الأمني مكثفا في مساء غد (الجمعة)، يمكن أن يصل إلى 1500 رجل أمن.

من جهة أخرى، تؤرق الغيابات الكثيرة التي يعرفها الفريق الأخضر المدرب البنزرتي، الذي سيجد نفسه مجددا أمام خيار الاعتماد على بعض لاعبي الأمل، مثل حمزة مصدق ووليد الصبار وعمر العرجون، لتعويض غياب عادل كروشي وعمرو زكي المصابين، في حين سيعود عصام الراقي إلى المجموعة، بعد غيابه عن مباراة الفتح في البطولة لجمعه أربعة إنذارات.

وكثف البنزرتي تداريبه على الهجمات المنظمة، بعدما أضاع هجوم الفريق الأخضر عددا من الفرص في مبارياته الأخيرة، إذ يعتبرها المدرب التونسي نقطة ضعف الرجاء، وبرمج ثلاث حصص تدريبية قبل المباراة، انطلاقا من (الثلاثاء) إلى  (الخميس).
ويعول الفريق على المشاركة الإفريقية للعودة بقوة إلى الساحة الإفريقية، إذ يهدف هذا الموسم للتأهل إلى دور المجموعات.

العقيد درغام-جريدة الصباح

اكتب تعليقاً