سبور ماروك » البطولة الإحترافية » العلودي: الدميعي وراء عودتي القوية

العلودي: الدميعي وراء عودتي القوية

بتاريخ: 14/02/2014 | 9:15 شارك »

alloudi-kacm

قال سفيان العلودي، مهاجم الكوكب المراكشي، وهداف البطولة بستة أهداف، إن الفضل في استعادته إمكانياته البدنية والتقنية، يعود إلى الثقة التي وضع فيه المدرب هشام الدميعي، والأجواء المحيطة بالفريق. وكشف العلودي في اتصال هاتفي مع »الصباح الرياضي »، أنه وجد في الدميعي المدرب الكفؤ، والإنسان الحكيم، الذي وجهه بشكل احترافي، غير آبه بالإشاعات التي ظلت تلاحقه منذ إصابته قبل خمسة سنوات.

وقال العلودي « عند تعاقدي مع الكوكب، كان الدميعي واثقا في اختياره، وأكد لي أنه غير مهتم بالإصابة التي تعرضت لها في يوم من الأيام، وأن المهم بالنسبة إليه، هو ماذا سأقدم للفريق من إضافة على مستوى خط الهجوم ». وأبرز العلودي أن كلمات الدميعي كانت بمثابة إشارة التقطها بسرعة، وقرر تأكيد أحقيته في الدفاع عن ألوان الكوكب. وتابع » ما كان يقصني هو تلك الدفعة المعنوية، وثقة الطاقم التقني والجمهور، لنسيان هاجس الإصابة الذي سيطر على مخيلتي طيلة السنوات الأخيرة ».

وبخصوص حظوظ الكوكب في بطولة هذا الموسم، أكد العلودي أن الدميعي بصدد تكوين فريق للمستقبل، ولا يريد الضغط على اللاعبين. وقال »هدفنا المحافظة على مكانتنا بين الكبار، وإذا كانت النتائج المحققة ستقودنا إلى تحقيق أي إنجاز، فإننا سنكون أسعد الناس ».

نورالدين الكرف- جريدة الصباح 

اكتب تعليقاً