سبور ماروك » الفروسية » الفارس عبد الكبير ودار يفوز بمباراة الخمس نجوم في البطولة الدولية للقفز عبر الحواجز بالدوحة

الفارس عبد الكبير ودار يفوز بمباراة الخمس نجوم في البطولة الدولية للقفز عبر الحواجز بالدوحة

بتاريخ: 25/02/2017 | 16:50 شارك »

فاز الفارس المغربي عبد الكبير ودار، مساء الجمعة، بمباراة الخمس نجوم الأولى ضمن ارتفاع متر و45 سنتمترا بجوائز قدرها 24.600 أورو، في منافسات بطولة سيف أمير دولة قطر الدولية للقفز عبر الحواجز.

وتألق الفارس المغربي في هذه المنافسات، التي ينظمها الاتحاد القطري للفروسية بميدان السباق والفروسية بالدوحة من 23 الى 25 فبراير الجاري، ضمن مباراة الخمس نجوم الأولى صنف ارتفاع متر و45 سنتمترا ممتطيا الجواد « كوردانو » ومحققا توقيتا قدره 62.27 ثانية، بدون أخطاء.

وحل في هذه المسابقة ثانيا الفارس الإماراتي عبد الله المري ممتطيا الجواد « كاتش مي »، وثالثا الفارس الإيطالي أيمانويل جواديانو على الجواد « كاسبر » ورابعا الكولومبي اندريس بينالوسا على الجواد « تينور »، وخامسا الفارس القطري حمد ناصر القاضي على الجواد « لوسيا ».

وتميز يوم أمس أيضا بفوز الفارس القطري سلمان العمادي بالمركز الأول في المباراة الثانية والسادسة للبطولة ضمن ارتفاع 130 سنتمرا (فئة النجمتين)، بتوقيت قدره 26.13 ثانية، ليحصل على جائزة قدرها 2750 أورو، متبوعا في المركز الثاني بالفارس السعودي عبد الله الغامدي، بتوقيت قدره 26.27 ثانية وبجائزة قدرها 2200 أورو، بينما حل في المركز الثالث مواطنه الفارس بندر بن محفوظ بتوقيت 27 ثانية وحصيلة من 4 أخطاء.

كما فاز الفارس السعودي بندر بن محفوظ ممتطيا الجواد « يوريت » في المباراة الأولى  » الدوحة تور » ضمن فئة النجمتين وارتفاع 120 سنتمترا بمشاركة 34 فارسا وفارسة بإجمالي جوائز 10 آلاف أورو، وذلك بتحقيقه توقيتا قدره 46.31 ثانية.

وحل في المركز الثاني الفارس القطري جابر راشد المري ممتطيا الجواد « كانافارو » مسجلا توقيتا قدره 46.50 ثانية، متبوعا في المركز الثالث بالفارس القطري محمد خالد القاشوطي على الجواد « اليجرو »، ورابعا الفارس السعودي فيصل ابا الخيل على الجواد « سلفانو »، وخامسا الفارس السعودي سعد العجمي على الجواد « اليكس لودين.

وتختتم هذه المنافسات اليوم السبت بإقامة مباراة الجائزة الكبرى على ارتفاع 160 سنتمترا من جولتين مع جولة تمايز بإجمالي جوائز مالية قدرها 154 ألف أورو توزع على الفائزين بالمراكز الاولى.

يذكر أن منافسات بطولة سيف أمير دولة قطر للقفز عبر الحواجز التي ينظمها الاتحاد القطري للفروسية على ميدانه الخارجي بمنطقة الريان، حظيت بالتصنيف الدولي من قبل الاتحاد الدولي للفروسية، وتم اعتمادها خمس نجوم بإجمالي جوائز مالية 485 ألف أورو.

و م ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً