الفتح الرباطي يفوز على جاره جمعية سلا ويلتحق بالصدارة (فيديو)

بتاريخ: 16/02/2014 | 17:41 شارك »

ass-fus-

التحق فريق الفتح الرباطي بكل من المغرب التطواني والكوكب المراكشي مؤقتا في صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، عقب فوزه على جاره الجمعية السلاوية بهدف دون رد في المباراة، التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد على أرضية ملعب ولي العهد مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة السابعة عشر.

وسجل هدف المباراة الوحيد لفريق الفتح الرباطي، الذي خاض أول مباراة رسمية له على أرضية ملعب ولي العهد مولاي الحسن، اللاعب مراد باتنة في الدقيقة 60 عن طريق ضربة جزاء.

ورفع الفريق الرباطي عقب هذا الفوز، وهو الرابع على التوالي والسابع في الموسم مقابل تسعة تعادلات وهزيمة واحدة، إلى 30 نقطة وهو الرصيد ذاته، الذي يتوفر عليه كل من المغرب التطواني والكوكب المراكشي، اللذين تأجلت مباراتيهما برسم هذه الدورة أمام ضيفيهما على التوالي الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي.

أما الفريق السلاوي، الذي مني بخسارته التاسعة مقابل ستة تعادلات وفوزين فقط، فتجمد رصيده عند 12 نقطة وظل في المركز ال15 ما قبل الأخير.

يذكر أن هذا اللقاء شهد إشهار الورقة الحمراء في وجه كل من جلال الداودي لاعب اتحاد الفتح الرياضي (د 44) والمهدي كرويطة لاعب الجمعية السلاوية (د 63).

اكتب تعليقاً