سبور ماروك » البطولة الإحترافية » اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية : توقيف المهدي برحمة و إينس سيبوفيتش

اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية : توقيف المهدي برحمة و إينس سيبوفيتش

بتاريخ: 26/02/2016 | 8:28 شارك »

frmf

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومي 23 و 24 فبراير 2016، لدراسة الملفات المحالة عليها، وأصدرت القرارات التالية :

بالنسبة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب القسم الأول:

توقيف المهدي برحمة، لاعب الجمعية الرياضية للقوات المسلحة 6 مباريات نافذة مع غرامة مالية قدرها 3000 درهما، لعدم استيفائه مدة العقوبة الموقوفة التنفيذ (ستة أشهر) الصادرة في حقه.
– وكان اللاعب برحمة قد عُوقب من طرف اللجنة التأديبية بتاريخ 3 شتنبر 2015 بتوقيفه 4 مباريات ثلاثة منها نافذة وواحدة موقوفة التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 3000 درهما.

– بعد لجوء نادي الجمعية الرياضية للقوات المسلحة إلى الاستئناف، تمت معاقبة اللاعب المهدي برحمة، بـ4 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع التأكيد مبلغ الغرامة المالية المحدد في 3000 درهما.

– ونظرا لارتكاب اللاعب المهدي برحمة لخطأ كلفه بطاقة حمراء مباشرة في المباراة التي جمعت بين أولمبيك آسفي و فريقه الجمعية الرياضية للقوات المسلحة لحساب الجولة 17 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب القسم الأول، قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، توقيف اللاعب برحمة لـ 6 مباريات نافذة مع غرامة مالية قدرها 3000 درهما.

  • توقيف إينس سيبوفيتش لاعب اتحاد طنجة لمباراة واحدة.

FRMF

اكتب تعليقاً