سبور ماروك » رياضات اخرى » المصادقة بالاجماع على التقريرين الادبي والمالي للجامعة الملكية المغربية للهوكي على الجليد للموسم الرياضي 2015-2016

المصادقة بالاجماع على التقريرين الادبي والمالي للجامعة الملكية المغربية للهوكي على الجليد للموسم الرياضي 2015-2016

بتاريخ: 26/02/2017 | 17:27 شارك »

صادق الجمع العام العادي للجامعة الملكية المغربية للهوكي على الجليد بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، برسم الموسم الرياضي 2015-2016.

كما تمت المصادقة خلال الجمع العام الذي انعقد الجمعة بسلا على التقريرين الأدبي والمالي،خلال الجمع العام، الذي حضره على الخصوص ممثلين عن وزارة الشباب والرياضة والسلطات المحلية، بعشرة أصوات مقابل 15.

واستعرض رئيس الجامعة خالد مريني في كلمة ألقاها بهذه المناسبة، مختلف انجازات المكتب الجامعي التي تحققت خلال الموسم الرياضي الماضي من بينها على الخصوص توسيع قاعدة الممارسين والتنظيم الناجح للتسخة الأولى لكأس الأمم الأفريقية التي جرت في الرباط في يوليوز الماضي. وأضاف رئيس الجامعة، أن من بين النقاط الايجابية خلال الموسم الماضي،إشادة الاتحادين الدولي للهوكي على الجليد والأفريقي للعبة بالجهود التي بذلتها الجامعة للنهوض برياضة الهوكي على الجليد في المغرب وأفريقيا.

وبخصوص المشاريع المستقبلية للجامعة، أكد مريني أنه تم عقد اتفاقيات شراكة بين الجامعة وعدد من الاتحادات المحلية بكل من كندا والتشيك وأوكرانيا وفرنسا من أجل تكوين مدربي رياضة هوكي الجليد.

و أشار إلى أنه سيتم خلال موسم 2017-2018 تنظيم أول بطولة وطنية لرياضة الهوكي على الجليد في أفق انشاء منتخب وطني سيدافع عن الألوان الوطنية في بطولة العالم. ومن بين المشاريع المهمة المسطرة ضمن برنامج الجامعة الملكية المغربية للهوكي على الجليد خلق منتخب وطني لفئة الإناث الذي سيدخل في معسكر تدريبي في اسبانيا بمشاركة 40 لاعبة.

و م ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً