سبور ماروك » ألعاب القوى » المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى يستعرض بالرباط برنامج عمل اللجنة التقنية الوطنية

المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى يستعرض بالرباط برنامج عمل اللجنة التقنية الوطنية

بتاريخ: 26/02/2016 | 20:48 شارك »

maroc-athletisme

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى أمس الخميس بالرباط اجتماعا تمت خلاله مناقشة التقرير الذي تقدمت به اللجنة التقنية الوطنية حول برنامج عملها مند بداية الموسم الرياضي الحالي.

وذكر بلاغ للجامعة، اليوم الجمعة ، أن المكتب المديري درس كذلك برنامج التحضير لمشاركة المنتخبات الوطنية في البطولة الإفريقية المقبلة للعدو الريفي، و بطولة العالم لألعاب القوى داخل القاعة والألعاب الأولمبية 2016 بريو ديجانيرو.

وأضاف البلاغ أن الأعضاء استمعوا بعد ذلك لتقرير الإدارة الطبية حول تنفيذ برنامج الجامعة لمكافحة المنشطات و استعرضوا جميع الجوانب المرتبطة بالتحضير للنسخة الثانية لمارطون الرباط الدولي التي تقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس والتي ستجرى أطوارها يوم 13 مارس المقبل.

وعرف هذا الاجتماع كذلك تقديم تقييم لحصيلة مسابقات العدو الريفي برسم الموسم الرياضي 2015-2016 واستعراض النتائج التي أسفر عنها وكذا ترتيب الأندية.

وأشار البلاغ إلى أن المكتب المديري اعتمد انخراطات عدد من الأندية والجمعيات الرياضية الجديدة وانتقالات عدائين من المنتخب الوطني.

وذكر البلاغ أنه في أعقاب هذا الاجتماع تم تعيين شكيب فيلالي أديب مديرا للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.

وم ع

اكتب تعليقاً