سبور ماروك » كرة السلة » المنتخب الوطني لكرة السلة يواصل استعداداته لإياب تصفيات المنطقة الإفريقية الأولى بسلا

المنتخب الوطني لكرة السلة يواصل استعداداته لإياب تصفيات المنطقة الإفريقية الأولى بسلا

بتاريخ: 12/02/2015 | 20:53 شارك »

frmbb-maroc

يواصل المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة استعداداته لإياب تصفيات المنطقة الإفريقية الأولى المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستقام بتونس خلال الفترة ما بين 20 و31 غشت المقبل. ومن المنتظر أن تنطلق هذه التصفيات بقاعة فتح الله البوعزاوي بسلا انطلاقا من يوم الجمعة 13 فبراير بلقاء الافتتاح بين المغرب وليبيا ثم يوم السبت اللقاء الثاني بين ليبيا والجزائر، ثم في الخامسة من مساء يوم الأحد 15 فبراير ودائما بقاعة فتح الله البوعزاوي بمدينة سلا اللقاء الحاسم بين المنتخب الوطني المغربي والمنتخب الوطني الجزائري، هذا اللقاء ستحدد نتيجته المنتخب المؤهل للنهائيات الإفريقية التي ستقام بتونس.

ويذكر أنه ولحد هذا اليوم لم تتأكد مشاركة المنتخب الليبي في هذه التصفيات لكن أي تأكيد رسمي سواء بالغياب أو الحضور لم يصدر عن الجامعة الليبية لكرة السلة.

واستعدادا لهذه التصفيات دخل المنتخب الوطني المغربي بكامل عناصره تحت قيادة المدرب سعيد البوزيدي ومساعده رضوان حداني تربصا إعداديا بمدينة الرباط. وعن أجواء هذا التربص أكد المدرب سعيد البوزيدي بأن كل العناصر الوطنية على أتم استعدادا لخوض اللقاء وتحقيق نتيجة الترشح للنهائيات، كما أكد بأن التربص الإعدادي الأخير وكذا الذي سبقه بإفران خصصا لتصحيح بعض الأخطاء والتموضع الدفاعي لتفادي الهفوات التي سقطت فيها العناصر الوطنية خلال مباراة الذهاب بالجزائر، كما أكد بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة وفرت كل الظروف لإنجاح مهمة المنتخب الوطني الذي أكد بشأنه المدرب البوزيدي بأن كل عناصره تتوفر على معنويات عالية وتغدوها رغبة أكيدة لتقديم أداء جيد يسعد من خلاله الجماهير المغربية وبالتالي تحقيق العبور إلى النهائيات الإفريقية بتونس

اكتب تعليقاً