سبور ماروك » أخبار » الونسو يغادر المستشفى بعد تعرضه لحادث خلال التجارب

الونسو يغادر المستشفى بعد تعرضه لحادث خلال التجارب

بتاريخ: 25/02/2015 | 17:22 شارك »

alonso-crash

غادر بطل العالم السابق الاسباني فرناندو الونسو سائق فريق مكلارين المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات المستشفى في برشلونة اليوم الأربعاء بعد ثلاثة أيام من تعرضه لحادث خلال تجارب ما قبل الموسم.

وابتسم الونسو الذي فاز ببطولة العالم مرتين ولوح للصحفيين والمشجعين عندما غادر المستشفى في الساعة 1430 تقريبا بالتوقيت المحلي.

وقال فريق مكلارين في بيان إن الونسو (33 عاما) سيعود إلى منزل أسرته في شمال اسبانيا للراحة والتعافي وإنه سيعود للجلوس خلف مقود السيارة قبل انطلاق الموسم بسباق جائزة استراليا الكبرى في 15 من مارس آذار المقبل.

وأضاف الفريق « سيغيب (الونسو) عن أخر جولة تجارب شتوية هذا الأسبوع والتي كان من المقرر أن يتقاسم خلالها مهمة القيادة مع جنسون باتون. »

وقال البيان أيضا « سيشارك كيفن ماجنوسن سائق التجارب والسائق الاحتياطي للفريق بدلا منه. »

وظل الونسو في المستشفى منذ تعرضه للحادث يوم الأحد الماضي عندما اصطدمت سيارته بجدار عند احد المنحنيات بينما كان يقود بسرعة عالية.

وأصدر مكلارين بيانا مفصلا يوم الاثنين الماضي قال فيه إن سبب الحادث يرجع إلى الرياح العاتية واستبعد الفريق حدوث أي خلل فني في السيارة قبل الحادث.

وستنطلق الحولة الثالثة والأخيرة من تجارب ما قبل الموسم بعد غد الخميس وتستمر حتى يوم الأحد القادم استعدادا للسباق الافتتاحي للموسم في ملبورن.

رويترز

اكتب تعليقاً