سبور ماروك » رياضات اخرى » انتخاب محمد شريف رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال

انتخاب محمد شريف رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال

بتاريخ: 12/02/2018 | 10:55 شارك »

انتخب السيد محمد شريف، رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال في ختام الجمع العام للجامعة الذي عقد يوم الجمعة الماضي بالدار البيضاء.

وتولى شريف رئاسة الجامعة بعد التصويت عليه بالإجماع من طرف ممثلي الأندية الثلاثة عشر الحاضرة في اشغال الجمع العام ، وذلك من أصل 21 ناد منضو تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال .

وأسندت إدارة شؤون الجامعة حتى ذلك الحين الى لجنة مؤقتة أنشأتها وزارة الشباب والرياضة، عملا بالقانون 30-09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة.

وعقب انتخابه، قدم الرئيس الجديد اللجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال ، أمام أنظار الأعضاء ،ثلاث ملفات عاجلة ستشكل الأولوية لولايته (2018-2022)، وهي الإعداد للالعاب الاولمبية للرياضة المدرسية 2018 المقرر إجراؤها في الفترة من 2 إلى 9 مايو المقبل بمراكش، والتعاون والشراكة مع اللجنة الأولمبية الوطنية المغربية ، والاتحاد الأفريقي للرماية بالنبال .

و في نهاية أشغال الجمع العام ، الذي عقد بحضور ممثلين عن وزارة الشباب والرياضة و اللجنة الأولمبية الوطنية المغربية ، عقد المكتب المديري الجديد اجتماعا مع ممثلين عن الاتحاد الدولي للرماية لدراسة مختلف السبل الكفيلة بتطوير هذه الرياضة ، وتوسيع قاعدة الممارسين.

اكتب تعليقاً