سبور ماروك » أخبار » انسيني يتعرض للسرقة تحت تهديد السلاح

انسيني يتعرض للسرقة تحت تهديد السلاح

بتاريخ: 29/02/2016 | 19:30 شارك »

Lorenzo Ansinyi

تعرض لورينتسو إنسيني، نجم نابولي الإيطالي، لحادث مؤسف، حين تعرض للسرقة تحت تحديد السلاح في مدينة نابولي، فيما فاجئه اللص بطلب غريب، وربما طريف، لا يتفق أبدا مع خطورة الجريمة التي ارتكبها.

فقد كشف وكيل أعمال اللاعب، الاثنين، إن إنسيني كان يقود سيارته برفقة زوجته واثنين من الأصدقاء في وقت متأخر السبت الماضي، حين توقف أمام إشارة مرور، لكن رجلا على دراجة نارية أشهر سلاحه الناري في وجهه، وأجبر الأربعة على تسليم مقتنياتهم الثمينة.
وذكرت وسائل إعلام محلية أن اللص قبل أن يرحل طلب من إنسيني أن يهديه هدفا في مباراة فريقه المقبلة أمام فيورنتينا في الدوري الإيطالي، المقررة الاثنين.

وأضافت أن اللص المقنع سرق ساعة باهظة الثمن من نوع رولكس ومجوهرات ومبلغ 800 يورو (872.48 دولار). وقال أنطونيو أوتايانو وكيل أعمال إنسيني: « لورينتسو تعرض لتجربة فظيعة وأخبرني بأنه مر بلحظة سيئة بالفعل ».
ورغم التجربة المروعة انضم إنسيني الذي سجل 11 هدفا في الدوري هذا الموسم لمران نابولي صاحب المركز الثاني، الأحد، ومن المتوقع أن يلعب اليوم في مواجهة فيورنتينا الرابع في الترتيب.

وأعلنت الحكومة الإيطالية في وقت سابق عن تعزيز القوات الأمنية والإجراءات في نابولي بإرسال مزيد من الطواقم الإضافية للتصدي للعنف المنتشر في المدينة في ظل صراعات بين العصابات.

سكاي نيوز عربية

اكتب تعليقاً