سبور ماروك » أخبار » بدرو: بالطبع يوجد نقص كبير في مدرجات كامب نو وميسي لا يعاني من مشاكل

بدرو: بالطبع يوجد نقص كبير في مدرجات كامب نو وميسي لا يعاني من مشاكل

بتاريخ: 07/02/2014 | 22:47 شارك »

pedro-lionel-messi

اتفق بدرو رودريجز مهاجم برشلونة مع زميله البرازيلي داني ألفيش في أن جماهير الفريق الكتالوني لا تحضر بكثافة الى ملعب كامب نو خلال المباريات.

وأوضح بدرو خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة إشبيلية يوم الأحد في الدوري الإسباني « بالطبع يوجد نقص كبير في المدرجات، اللعب وسط 40 الف متفرج مختلف تماما عن اللعب امام 80 أو 90 الف، طالما كان الجمهور معنا لمؤازرتنا، نتمنى أن يملأوا المقاعد ويستمتعوا بمشاهدتنا ».

كان ألفيش قد وجه انتقادا حادا لمشجعي البرسا عقب المباراة الاخيرة في ذهاب نصف نهائي كأس الملك امام ريال سوسييداد (2-0) بسبب احجام عدد كبير منهم عن التواجد بملعب كامب نو.

وفي سياق آخر شدد لاعب منتخب لاروخا على أنه لا توجد روح سلبية داخل فريقه، مبينا « على العكس، نعيش فترة عظيمة، ونأمل في الاستمرار على نفس الوتيرة، تحدونا الثقة في أنفسنا ».

وفاز البلاوجرانا في مباراة واحدة في آخر أربع جولات بالليجا، حيث خسر امام فالنسيا في الجولة الماضية 2-3 ، وقبلها تعادل مع ليفانتي 1-1 ومع أتلتيكو مدريد 0-0 ، فيما انتصر على مالاجا 3-0.

وبشأن مستوى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد عودته من الإصابة، قال بدرو « أراه متحفزا ومركزا، لديه طموح لتطوير أدائه أكثر، لا توجد مشكلة بالنسبة له، لكني أتفهم شغف الجميع لرؤيته وهو يسجل الأهداف ».

ويحتل حامل اللقب الكتالوني حاليا المركز الثاني بفارق الأهداف عن ريال مدريد الثالث، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد متفوقا عنهما بثلاث نقاط. (إفي)

اكتب تعليقاً