سبور ماروك » لاعبون مغاربة » برشلونة يجدد عقد المغربي منير الحدادي

برشلونة يجدد عقد المغربي منير الحدادي

بتاريخ: 02/02/2014 | 7:04 شارك »

messi-mounir-el-haddadi

نجحت إدارة نادي برشلونة الاسباني في الإبقاء على موهبة الفريق، المغربي الصاعد منير الحدادي، من خلال تمديد عقد اللاعب حتى عام 2017.

وذكرت صحيفة « سبورت » الأسبانية المقربة من النادي الكاتالوني، أن إدارة البارسا ألزمت المهاجم المغربي الشاب البالغ من العمر 19 عاما بالبقاء ضمن صفوف الفريق حتى عام 2017.

ويعتبر الحدادي واحداً من أبرز المواهب الصاعدة التي بدأت تشق طريقها بثبات في سماء أكاديمية نادي برشلونة « لاماسيا »، إذ انضم لفريق الأكاديمية بعد تألقه بشكلٍ لافت للنظر مع نادي رايو ماياهوندا الذي ينافس ضمن دوري الدرجة الرابعة بالبطولة الاسبانية.

ويمتاز المهاجم المغربي بطول القامة على عكس استراتيجية النادي الكتالوني الحالية القائمة على الاعتماد على اللاعبين قصار القامة، إضافة إلى النزعة الهجومية والقوة البدنية، فضلاً عن المهارات الفردية وقدراته على المراوغة السريعة وصناعة الأهداف.

ونجح اللاعب في أول مواسمه مع الفريق في تسجيل 22 هدفا، كما أنه يعود الدور الأبرز له في قيادة الفريق للفوز بدوري إقليم كتالونيا، كما كان له دور كبير في تتويج فريقه بلقب الليغا العام الماضي.

وسجل الحدادي هذا الموسم 14 هدفا في الدوري، وخمسة أهداف في دوري أبطال أوروبا للشباب، وبات قريبا من ترقيته الى الفريق الأول لبرشلونة من اجل تعويض رحيل المهاجم داني سانابريا الذي انتقل الى ساسولو الإيطالي.

وتأتي أخبار تجديد الفريق الكاتالوني لعقد اللاعب بعد أيام قليلة من الشائعات التي أشارت الى ان ريال مدريد الإسباني يتأهب للانقضاض على الهداف المغربي الشاب، حيث دخل في منافسة شرسة مع أندية أرسنال الإنكليزي، و باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني؛ وذلك من أجل الظفر بخدمات اللاعب الموهوب.

Elaph

اكتب تعليقاً