سبور ماروك » أخبار » بوسكيتس يمدد عقده مع برشلونة

بوسكيتس يمدد عقده مع برشلونة

بتاريخ: 26/02/2015 | 16:47 شارك »

Sergio-Busquets

توصل فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم إلى اتفاق مع لاعب وسط الميدان الدولي سيرجيو بوسكيتس لتمديد عقده حتى عام 2019 مع امكانية اضافة سنة أخرى.

و ذكر النادي الكاتالوني على موقعه الرسمي، اليوم الخميس، أن العقد الجديد سيتم توقيعه غدا الجمعة في مقر النادي.

واستهل بوسكيتس (26 عاما و74 مباراة دولية) مشواره مع الفريق الأول في شتنبر 2008 ضد راسينغ سانتاندر على ملعب كامب نو والتي انتهت بتعادل هدف لمثله. كما لعب أول مباراة دولية له مع منتخب الشباب في 11 أكتوبر 2008 أمام منتخب سويسرا، وهي المباراة التي انتصر فيها منتخب سويسرا بنتيجة هدفين لهدف واحد من توقيع بوسكيتس نفسه.

و ساهم بوسكيتش، الذي خاض 313 مباراة مع النادي الكاتالوني وأحرز معه 16 لقبا، في إنجاز لقب بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 مع المنتخب الإسباني حيث كان لاعبا أساسيا، كما يعتبر بوسكيتس من أهم اللاعبين في العالم إتقانا لمركز خط الوسط دفاعي. ويتميز بوسكيتس بأنه من أحسن لاعبي الارتكاز في العالم وله دور كبير جدا في تحقيق الإنجازات التي حققها فريق برشلونة في عهد المدرب بيب غوارديولا الذي قام بانتقاله للفريق الأول في نادي برشلونة عند تسلمه الفريق ومنحه مكانا في التشكيلة أساسية.

ويتميز بوسكيتس بحسن تمركزه وقدرته على افتكاك الكرات بدون أخطاء ودقة تمريراته ففي عام 2011 جاء ثاني أحسن لاعب في العالم بنسبة التمريرات الصحيحة بعد زميله في فريق برشلونة تشافي هيرنانديز.

و.م.ع

اكتب تعليقاً