سبور ماروك » أخبار » بيريرا يستعد لخوض أولى مبارياته مع خيتافي

بيريرا يستعد لخوض أولى مبارياته مع خيتافي

بتاريخ: 26/02/2016 | 20:46 شارك »

alvaro-pereira-getafe

يستعد الفارو بيريرا لاعب منتخب أوروجواي لخوض أولى مبارياته مع خيتافي في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد تقليص عقوبة الإيقاف التي فرضها عليه الاتحاد الأرجنتيني للعبة لثماني مباريات في كافة المسابقات على مستوى العالم.
وسيلعب خيتافي على أرضه أمام سيلتا فيجو في الدوري الاسباني غدا السبت.
وغاب بيريرا الذي يلعب في مركزي الظهير والجناح عن ثلاث مباريات في الدوري الاسباني بموجب العقوبة التي فرضت عليه بعد تورطه في شجار نشب عقب نهاية المباراة الودية التي جمعت فريقه السابق استوديانتس وغريمه المحلي جيمناسيا لابلاتا وذلك قبل انتقاله لصفوف خيتافي في وقت سابق من الشهر الجاري.
وكان النادي الاسباني – الذي خسر مبارياته الخمس الأخيرة ويعانى من غياب مجموعة من مدافعيه للإصابة – لا يتوقع عودة اللاعب القادم من أوروجواي قبل أبريل نيسان المقبل.
وقال فران اسكريبا مدرب خيتافي « من الجيد للغاية ان موقف الفارو قد تم حله. »
وأضاف « ظهر بمستوى جيد (في التدريبات).. انه لاعب يتسم بالروح التنافسية يتمتع بالخبرة. قد يفتقر للإيقاع للمطلوب ولكنه مستعد للعب غدا. »
وقال اللاعب البالغ من العمر 30 عاما والذي يلعب في خيتافي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع وجود بند يسمح بتمديد عقده « آمل ان أقدم أداء جيدا وأن أتمكن من البقاء. »
وأضاف « كانت الأيام طويلة وكنت قلقا. »
وخسر خيتافي – الذي يحتل في المركز 14 في جدول الترتيب – أمام ليفانتي بثلاثة أهداف دون رد يوم الجمعة الماضي ويتقدم بفارق خمس نقاط عن مراكز الهبوط.
ويحتل سيلتا المركز السادس الذي يمكن ان يؤهله إلى الدور التمهيدي لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

رويترز 

اكتب تعليقاً