سبور ماروك » كرة قدم إفريقية » تحكيم سنغالي لتطوان وأولمبيك باماكو

تحكيم سنغالي لتطوان وأولمبيك باماكو

بتاريخ: 03/02/2015 | 19:46 شارك »

LDC-Champions-League

عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم طاقم تحكيم سنغالي لمباراة ذهاب المغرب التطواني أمام أولمبيك باماكو المالي وتونسي لمباراة الإياب، المقرر إجراؤها في 13 فبراير الجاري، لحساب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال إفريقيا.
وأسندت الكونفدرالية الإفريقية إدارة مباراة الذهاب للسنغالي فالو غالاس، بمساعدة مواطنيه الحاج مليك تامبا والحاج عبد العزيز غويي، فيما عين عيسى فاي حكما رابعا، أما مراقب المباراة فسيقوم بها التونسي هشام كويرات.
ويدير مباراة الإياب المقرر إجراؤها بعد 15 يوما من مباراة الذهاب الحكم الدولي التونسي هيثم كواسي، بمساعدة مواطنيه أنور حملية ومحسن بنسالم، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع إلى سليم بلخواض، ومراقب المباراة إلى السنغالي عمر ديوب.
وقررت إدارة الفريق التطواني توجه الوفد إلى مالي  يوم 11 فبراير الجاري، لخوض مباراة الذهاب، بالنظر إلى خوضه خارج ميدانه، استنادا إلى لوائح الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي تلزم الأندية الفائزة بالبطولة على خوض مباراتها الأولى خارج الميدان، واستقبالها داخل في الميدان في مباريات الإياب.
وكانت إدارة الفريق التطواني جمعت بعض المعطيات عن الفريق المنافس، بناء على تعليمات المدرب سيرخيو لوبيرا، الذي توصل بتقرير عن الفريق ونجومه والملعب الذي سيحتضن المباراة، إضافة إلى الأجواء المناخية التي تميز مالي في الوقت الراهن.
ووضعت إدارة الفريق التطواني تحفيزات مهمة للاعبين في حال تجاوز الفريق المالي في الدور التمهيدي الأول.
صلاح الدين محسن

اكتب تعليقاً