تعرض نادر لمياغري لكسر في أنفه

بتاريخ: 24/02/2014 | 14:07 شارك »

nadir-lamyaghri

تعرض نادر لمياغري، حارس مرمى فريق الوداد البيضاوي، لكسر في أنفه، خلال المباراة التي جمعت الوداد بفريق الكوكب المراكشي، برسم الجولة 18 من الدوري الاحترافي، وانتهت بالتعادل صفر لمثله.

وكشفت الأشعة التي خضع لها لمياغري على يد طبيب الفريق، أن الاصطدام الذي وقع له مع سفيان العلودي، لاعب فريق الكوكب المراكشي، نتج عنه كسر في غضروف الأنف، وهو ما يتطلب إخضاعه لفحوصات أكثر دقة لتحديد طريقة علاجه.ويرجح أن يجري الحارس الودادي عملية جراحية في حال تبين أن كسره يستدعي ذلك ولا يمكن علاجه طبيعيا، ما قد يبعده عن حراسة مرمى الفريق الأحمر لدورات، بداية من المباراة المقبلة المقرر أن تجمع الوداد بفريق الفتح الرباطي.

وكان لمياغري قد تصدى لفرصة حقيقية للتسجيل لسفيان العلودي ما تسبب في اصطدام بينهما نتج عنه كسر في أنف اللاعب، الذي أصر على مواصلة المباراة بعد تلقيه العلاجات الأوليةوشارك لمياغري في جميع مباريات الفريق في الموسم الحالي، باستثناء مباراة واحدة أمام فريق أولمبيك آسفي، ويرجح أن يغيب مرة أخرى بسبب الكسر.

يشار إلى أن لمياغري قرر مباشرة بعد العودة من نهائيات كأس أمم إفريقيا للمنتخبات المحلية، اعتزال اللعب دوليا، سيما بعدما وجهت له انتقادات كثيرة بخصوص الأهداف التي دخلت مرماه.

اكتب تعليقاً