سبور ماروك » ألعاب القوى » تنظيم البطولة الجهوية الخامسة للعدو الريفي الجامعي ببني ملال

تنظيم البطولة الجهوية الخامسة للعدو الريفي الجامعي ببني ملال

بتاريخ: 19/02/2015 | 20:19 شارك »

cours

نظمت جامعة السلطان مولاي سليمان، اليوم الخميس بحلبة السباق بنادي الفروسية ببني ملال، البطولة الجهوية الخامسة للعدو الريفي الجامعي برسم الموسم الجامعي 2014-2015.

وتميزت هذه التظاهرة، التي تندرج في إطار أنشطة هذه المؤسسة للتعليم العالي، بمشاركة حوالي 60 طالبا وطالبة يمثلون مختلف المؤسسات التابعة للجامعة وذلك في سباقي 8000 متر ذكور، و4000 متر إناث.

واحتل العداء عبد العالي رزين عن كلية الآداب والعلوم الإنسانية بني ملال المرتبة الأولى في سباق 8000 متر، متبوعا على التوالي بكل من عبد الكريم أوكوش (كلية الآداب والعلوم الإنسانية) والصغير النوري (المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية).

وفي فئة الإناث، كانت المرتبة الأولى في سباق 4000 متر من نصيب العداءة فاطمة ماركو (الحي الجامعي)، فيما احتلت المرتبة الثانية العداءة حكيمة آيت خويا (الحي الجامعي)، والثالثة حياة أهنيش (الكلية المتعددة التخصصات).

وفي نهاية هذه التظاهرة، تم توزيع الميداليات والجوائز على الفائزين بالمراتب الأولى في هذه التظاهرة الرياضية، وذلك بحضور، على الخصوص، رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان بوشعيب مرناري وعمداء المؤسسات الجامعية ومدير الحي الجامعي.

يذكر أن 14 طالبا وطالبة (8 ذكور و6 إنا) تأهلوا عن هذه الإقصائيات الجهوية لتمثيل جامعة السلطان مولاي سليمان في البطولة الوطنية الجامعية للعدو الريفي التي ستحتضنها جامعة ابن طفيل بمدينة القنيطرة يومي 3 و 4 أبريل المقبل.

و.م.ع

 

اكتب تعليقاً