سبور ماروك » الغولف » تنظيم الدورة الأولى لكأس الصحافة في رياضة الكولف بأكادير من 24 إلى 26 فبراير الجاري

تنظيم الدورة الأولى لكأس الصحافة في رياضة الكولف بأكادير من 24 إلى 26 فبراير الجاري

بتاريخ: 17/02/2017 | 21:59 شارك »

تحتضن مدينة أكادير في الفترة ما بين 24 و26 فبراير الجاري منافسات الدورة الأولى لكأس الصحافة في رياضة الغولف، التي تنظم بشراكة وتعاون بين كل من المكتب المحلي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بأكادير، والمجلس الجهوي للسياحة لأكادير ـ سوس ماسة، ومجلس جهة سوس ماسة، والجماعة الحضرية لاكادير.

وأفاد بلاغ للرابطة أن تنظيم هذه التظاهرة الرياضية يندرج في إطار “تجسيد دور الإعلام الرياضي في تحقيق الإشعاع الاقتصادي المطلوب،ومساهمته في التنمية الشاملة “.

وأضاف المصدر أن هذه التظاهرة الرياضية، التي يشارك فيها إعلاميون رياضيون متخصصون في رياضة الغولف، تروم أيضا ” ترسيخ الإشعاع الرياضي لمدينة أكادير، باعتبارها من بين أهم الوجهات السياحية الوطنية بالنسبة لعشاق ممارسة رياضة الغولف، حيث تتوفر على مسالك رياضية من المستوى العالمي الرفيع”.

ويتطلع منظمو كأس الصحافة في رياضة الكولف إلى جعل هذه التظاهرة موعدا سنويا يجتمع فيه الفاعل الاقتصادي بالفاعل الرياضي والفاعل الإعلامي للتعريف على نطاق واسع بالوجهة السياحية لأكادير وما تزخر به من خصوصيات فريدة ومتميزة، وذلك في أفق تثبيت هذه التظاهرة كموعد رياضي سنوي قار، تفتح فيه أبواب التنافس الرياضي أمام إعلاميين رياضيين من مختلف بلدان العالم.

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً