تياجو لاعب بايرن يعود للتدريبات عقب تعافيه من الاصابة

بتاريخ: 24/02/2015 | 15:05 شارك »

Thiago-Alcantara

بدأ تياجو الكانتارا لاعب وسط بايرن ميونيخ التدريبات الفردية بالكرة اليوم الثلاثاء وذلك لأول مرة خلال أربعة اشهر في ظل سعيه للعودة لتشكيلة الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم.

وكان لزاما على اللاعب الاسباني الذي تدرب لاخر مرة مع الفريق في 14 اكتوبر الماضي ان يخضع لجراحة اخرى في الركبة في الشهر ذاته عقب معاودة الالام له ثانية.

وقال بايرن في بيان « كان برنامج اليوم يقوم على الاعتياد على التعامل مع الكرة. انها خطوة تالية صغيرة باتجاه عودته. »

وابدى بيب جوارديولا مدرب بايرن ثقته الاسبوع الماضي في قدرة اللاعب على العودة لتدريبات الفريق في غضون أسابيع إلا انه لم يحدد موعدا محددا لذلك.

واصيب اللاعب الدولي الاسباني بتمزق جزئي في أربطة الركبة اليمنى وهي الاصابة التي كان قد تعرض لها في البداية في مارس اذار من العام الماضي الذي جاء حافلا بالاصابات بالنسبة للاعب.

وغاب تياجو عن المباريات لمدة شهرين الا ان اصابته تفاقمت في مايو ايار الماضي خلال التدريبات وتطلب الامر تدخلا جراحيا وهو ما اجبره على الغياب عن كأس العالم قبل أن يخضع لجراحة ثانية في اكتوبر تشرين الاول الماضي.

وسيلتقي متصدر الدوري الالماني مع شاختار دونيتسك في اياب دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا. وينتظر الفريق عودة العديد من لاعبيه الأساسيين بما في ذلك لاعب الوسط المدافع خابي مارتينيز والقائد فيليب لام.

وتدرب لام بالكرة لاول مرة امس مع استعداده للعودة للملاعب عقب اصابته بكسر في الكاحل في نونبر الماضي.

رويترز

اكتب تعليقاً