سبور ماروك » أخبار » جاري نيفيل: مستمر في قيادة فالنسيا

جاري نيفيل: مستمر في قيادة فالنسيا

بتاريخ: 08/02/2016 | 15:22 شارك »

gary-neville-valencia

أكد جاري نيفيل المدير الفني لفالنسيا، ، بعد خسارة فريقه (0-1) أمام ريال بيتيس الأحد في الجولة الـ23 لليجا ، أنه سيواصل « العمل » لأنه يثق في التطور الذي يحرزه مع الفريق.

وفشل « الخفافيش » في تحقيق أي فوز تحت قيادة المدرب الشاب (40 عاما) في الليجا للمباراة الثانية عشر على التوالي، ليتوقف رصيده بعد هزيمة اليوم عند 25 نقطة ويهبط للمركز الثالث عشر.

وقال نيفيل خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أن هذه « هي اللحظة التي يجب أن يتحد فيها » وأنه يعلم أن « الجماهير حزينة » وهو نفس الحال بالنسبة له.

واعترف نيفيل بأنه يتحدث مرارا مع إدارة النادي وأنه تربطه علاقة جيدة بهم، ولكن النتائج تأتي مغايرة على الرغم من أن اللاعبين « يعملون بشكل جيد » والنادي بات « أكثر تنظيما » من أول يوم جاء فيه.

وأردف « لم نكن نستحق الخسارة . لقد خسرنا بخطأ وهذا عاقبنا كثيرا. سيطرنا على أجزاء كثيرة من المباراة ولم نستطع ترجمة الفرص التي سنحت لنا »، مؤكدا في الوقت ذاته أن « الخط الفاصل بين الهزيمة والفوز بسيط للغاية » وأنه سيحاول « تخطي » هذا الموقف.

وشدد أن المباراة أمام بيتيس كانت « متكافئة بين فريقين يمران بموقف صعب »، على الرغم من إيمانه بأن فالنسيا « ليس من نوعية الأندية التي يجب أن تصارع من أجل البقاء ».

وذكر نيفيل بأنه عندما جاء لتدريب فالنسيا، طالب بمحاسبته « بعد خمسة أشهر من العمل، ولكنه يحاسب بعد مرور خمس أسابيع فقط على وجوده ».

إفي

اكتب تعليقاً