جمال فوزي : مـازلـت مـدربـا للـخـمـيـسـات

بتاريخ: 19/02/2015 | 9:18 شارك »

faouzi-jamal

قال فوزي جمال، مدرب اتحاد الخميسات، إنه مازال مدربا للأخير رغم غيابه عنه منذ بداية الأسبوع الماضي . وأضاف فوزي جمال في حوار أجراه معه « الصباح الرياضي » أنه غاب عن الفريق الزموري بسبب المرض، مؤكدا أنه وضع لدى إدارة النادي شهادة طبية لتبرير غيابه عن التداريب والمباراة الأخيرة أمام الجيش الملكي، لحساب الدورة 19 من منافسات البطولة. وبخصوص الأخبار التي راجت بخصوص انفصاله عن الفريق الزموري، اعتبر فوزي جمال أنها غير صحيحة، بما أنه لم يتوصل من المكتب المسير بأي شيء يؤكد استغناء الفريق عن خدماته، قبل أن يتابع « إذا رغب مسؤولو الفريق في ذلك، ما علي سوى الرضوخ لرغبتهم. لكن لا تفوتني الفرصة دون التنويه بالعلاقة الأخوية التي تجمعني بالرئيس حسن الفيلالي، كما تربطني علاقات إنسانية بكافة مكونات النادي ».  وفي ما يلي نص الحوار:

 بداية، هل مازالت مدربا لاتحاد الخميسات؟
 طبعا مازلت مدربا لفريق الاتحاد الزموري للخميسات. كل ما هناك أنني ابتعدت عنه أسبوعا واحدا، قبل العودة إليه  (الثلاثاء) في أول حصة تدريبية. ونتمنى أن نوظف كل طاقاتنا من أجل إخراج الفريق من الوضعية الحرجة التي يمر منها حاليا.

 وهل أخبرت المكتب المسير بغيابك عن الفريق؟
 طبعا، وضعت شهادة طبية لدى إدارة نادي اتحاد الخميسات، لتبرير غيابي، طبقا للقنوات المعمول بها، إذ أشعر بألم في ظهري يعيق القيام بعملي على نحو أفضل، ففضلت الخلود للراحة لمدة أسبوع. والآن بدأت أسترجع عافيتي تدريجيا. 

 لكن هناك من تحدث عن انفصالك عن الفريق بعد الهزيمة أمام الوداد الرياضي؟
 كل هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، فأنا مازلت مرتبطا مع الفريق الزموري بعقد يمتد إلى نهاية الموسم الجاري. وأعتبر نفسي مازلت مدربا، طالما أنني لم أتوصل بأي شيء يؤكد أن المكتب المسير تخلى عن خدماتي.

 وفي حال قرر المكتب المسير فسخ العقد، كيف سيكون رد فعلك؟
 لا شيء لا يمكنني سوى الرضوخ لرغبة مسؤولي اتحاد الخميسات، طالما يرون ضرورة تجديد دماء الفريق من الناحية التقنية. ولا تفوتني هذه الفرصة لأعبر عن امتناني الكبير لجميع مكونات النادي، خاصة الرئيس حسن الفيلالي، الذي تربطني به علاقة أخوية، كما تربطني علاقات إنسانية متميزة مع جميع أعضاء المكتب المسير.

 وهل أنت راض عن عملك بالفريق الزموري؟
 بكل تأكيد، أنا راض عن عملي بالفريق منذ التحاقي به في الموسم الماضي، الذي حققنا فيه الصعود إلى القسم الأول، في إنجاز أول بالنسبة إلي مدربا.
كان أملنا كبيرا في مواصلة حصد المزيد من النتائج الطيبة، إلا أنها لم تسعفنا وخانتا في بعض المباريات رغم أننا قدمنا منتوجا راقيا استحسنه الجمهور المغربي والزموري خاصة.
وأنا ممتن لهذا الفريق الذي تربطني به علاقة وجدانية، خاصة أنه ساهم في عودتي إلى البطولة الوطنية، ولن أنسى الجميل الذي قدمه لي، لهذا أتمنى له التوفيقـ سواء بقيت على رأس إدارته التقنية، أو ابتعدت عنها مؤقتا، لأنني سأظل باستمرار أتابع أخباره ومستجداته، كما سأحتفظ بذكرياتي الجميلة معه.
 أجرى الحوار: عيسى الكامحي
في سطور
الاسم الكامل: فوزي جمال
تاريخ ومكان الميلاد: /08/ /05/ 1966 بوجدة
الحالة العائلية: متوزج وأب لسامي وإدريس ولمياء وآية
لعب لمولودية وجدة من 1984 إلى 1996
لعب لفريق إرجيوافر  البلجيكي
التدريب
مدير تقني سابق لأندرليخت البلجيكي
درب مولودية وجدة قبل سنتين
دبلومات
حاصل على دبلوم الاتحاد الأوربي
حاصل على دبلوم جامعي في الإعداد البدني والتهيئ النفسي
حاصل على دبلوم «كاف ألف» بكود ديف
إنجازاته: حقق الصعود مع اتحاد الخميسات الموسم الماضي

اكتب تعليقاً