سبور ماروك » أخبار » دوري دبي: تأهل البريطاني موراي والتشيكي برديتش إلى دور ربع النهاية

دوري دبي: تأهل البريطاني موراي والتشيكي برديتش إلى دور ربع النهاية

بتاريخ: 25/02/2015 | 17:21 شارك »

dubai-tennis

تأهل البريطاني آندي موراي والتشيكي توماس برديتش، المصنفان ثالثا ورابعا، اليوم الأربعاء إلى دور ربع نهاية دوري دبي الدولي للرجال في كرة المضرب، البالغ مجموع جوائزه، 5ر2 مليون دولار.

وفاز موراي بسهولة على البرتغالي جواو سوزا بمجموعتين دون رد 6-0 و6-2، مكررا نتيجته الساحقة في الدور ال32 من بطولة أستراليا المفتوحة شهر يناير الماضي على ملاعب ملبورن.

وارتكب سوزا، الذي لم يفز بأي مجموعة في مواجهاته الخمس مع موراي، 38 خطأ مباشرا في المباراة.

ويلتقي موراي في الدور المقبل مع الكرواتي بورنا تسوريتش، الذي أقصى القبرصي ماركوس بغداتيس بفوزه عليه 6-4 و3-6 و6-6 ثم بالانسحاب.

أما برديتش، فتأهل على حساب الإيطالي سيموني بوليلي 7-6 (9-7) و5-7 و6-0، ليضرب موعدا مع الأوكراني سيرغي ستاخوفسكي الفائز على الأوزبكستاني دنيس إيستومين 6-4 و3-6 و6-4.

وأقصى الفرنسي ريشارك غاسكي بصعوبة كبيرة الإسباني روبرتو باوتيتستا أغوت، المصنف سابعا، 6-4 و3-6 و7-6 (8-6).

ويلتقي غاسكي في ربع النهاية السويسري روجي فيدرر أو الإسباني فرناندو فرداسكو.

وحصل الدوري على جائزة أفضل بطولة للعام من فئة 500 نقطة مقدمة من الرابطة الدولية لمحترفي كرة المضرب، وذلك للمرة الحادية عشرة في غضون 12 عاما، وجرت مراسم تسليم الجائزة خلال احتفال أقيم أمس الثلاثاء على ملعب سوق دبي الحرة.

وقام بتسليم الجائزة كريس كيرمود الرئيس التنفيذي لرابطة لاعبي كرة المضرب المحترفين، وآليسون لي النائب التنفيذي لرئيس الرابطة والبطل الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

و.م.ع

 

اكتب تعليقاً