سبور ماروك » أخبار » دوري دبي: موراي يودع المنافسات من دور ربع النهاية

دوري دبي: موراي يودع المنافسات من دور ربع النهاية

بتاريخ: 26/02/2015 | 16:45 شارك »

dubai-tennis

توقف مشوار البريطاني اندي موراي، المصنف ثالثا، في دورة دبي الدولية لكرة المضرب، البالغة قيمة مجموعة جوائزها (مليونان و500 الف دولار)، في دور ربع النهاية ، وذلك إثر خسارته أمام الكرواتي الواعد بورنا تشوريتش، بجزلتين للاشيء 1-6 و3-6 اليوم الخميس.

وتتواصل عقدة موراي مع دورة دبي التي لم يحزر لقبها في 5 مشاركات حتى الان، وتبقى أفضل نتيجة له وصوله إلى المباراة النهائية في مشاركته الاخيرة عام 2012 حيث خسر أمام السويسري روجيه فيدرر.

ولا يزال موراي يبحث عن لقبه الأول منذ تتويجه في دورة بلنسية الاسبانية في أواخر أكتوبر الماضي.

أما بالنسبة لتشوريتش، ابن الثامنة عشرة، الذي يحتل المركز 84 في تصنيف المحترفين، فأكد أنه من المواهب الصاعدة بعد أن نال العام الماضي جائزة نجم المستقبل بفضل ارتقائه 276 مركزا في تصنيف المحترفين وإنهائه العام كأحد الصاعدين في نادي المئة الاوائل إلى جانب الاسترالي نيك كيريوس، وذلك بفضل الانجاز الذي حققه في دورة بازل السويسرية في اواخر أكتوبر حين تخطى اللاتفي ارنست غولبيش والكازاخستاني اندري غولوبيف والاسباني رافايل نادال في طريقه إلى نصف النهائي للمرة الاولى في مشواره الاحترافي القصير قبل أن يخسر أمام البلجيكي دافيد غوفان بثلاث مجموعات.

ويأمل اللاعب الكرواتي الواعد مواصلة مشواره التصاعدي لكنه سيصطدم على الارجح بـ »ملك » دبي فيدرر ،المصنف ثانيا، والساعي إلى لقبه الثاني على التوالي في هذه الدورة والسابع في تاريخ مشاركاته فيها، أو الفرنسي ريشار غاسكيه.

و.م.ع

 

اكتب تعليقاً