سبور ماروك » أخبار » ديل بوسكي يرد على سكولاري

ديل بوسكي يرد على سكولاري

بتاريخ: 20/02/2014 | 11:31 شارك »

del-bosque

حذر المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم فيسنتي ديل بوسكي، من أن لعب منتخب البرازيل وسط جمهوره خلال بطولة كأس العالم المقبلة قد يصبح مصدر ضغط بالنسبة لهم كما أنه يمكن أن يكون عاملا ضدهم وليس معهم.

أدلى ديل بوسكي بهذه التصريحات للصحفيين خلال مشاركته في ملتقى لوجيستي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بمدينة فلوريانوبوليس البرازيلية الليلة الماضية، وتأتي ردا على تصريحات لويز فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرازيل، الذي أبرز أهمية لعب راقصي السامبا وسط جمهورهم.

وأضاف ديل بوسكي: « حذار فإن البرازيل ستحظى بدعم الجمهور، ولكن هذا الأمر قد يتحول إلى مصدر ضغط عليهم ».

وعن هزيمة إسبانيا أمام البرازيل في نهائي بطولة كأس القارات التي أقيمت الصيف الماضي، يرى ديل بوسكي أن هذا الأمر بات جزءا من الماضي ولا علاقة له بأداء الماتادور خلال المونديال.

ونفى ديل بوسكي مازحا، وجود أي شبه بينه وبين سكولاري، الذي كان قد صرح مساء أول أمس الثلاثاء بأن هناك منتخبات لم تفز ببطولة كأس العالم سوى مرة واحدة في تاريخها ولكنها تعتقد نفسها الأفضل.

وعند سؤاله عما إذا كان يشير بتصريحاته هذه إلى الماتادور الإسباني رد سكولاري: « نعم، نحن فزنا خمس مرات بالبطولة، لدينا لاعبون كبار وفريق منظم ولاعب إضافي رقمه 12 وهو الشعب البرازيلي، دوما سنكون 12 داخل أرض الملعب. نحن الأفضل ».

وتلعب إسبانيا في المجموعة الثانية بمونديال البرازيل بجانب هولاندا وتشيلي وأستراليا، بينما تلعب البرازيل في المجموعة الأولى التي تضم كرواتيا والمكسيك والكاميرون. (إفي)

اكتب تعليقاً