رئيس برشلونة: أتلتيكو هو المرشح للفوز بالليجا

بتاريخ: 09/02/2015 | 8:33 شارك »

bartomeu

أكد جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني اليوم أن أتلتيكو مدريد هو المرشح للفوز بالليجا، وذلك عقب فوز البرسا على أثلتيك بلباو بخمسة أهداف مقابل اثنين، في الجولة 22 من الليجا.

وقال بارتوميو، في تصريحات صحفية عقب المباراة، « انها ثلاث نقاط هامة للغاية، نقترب من المتصدر. الفريق بحالة جيدة، ويتحسن يوما تلو الاخر. قدمنا مباراة جيدة للغاية. الجماهير بالتأكيد سعيدة لأن الفريق يتحسن يوما بعد الاخر. التغيير واضح. أهنئ كل اللاعبين خاصة نيمار وسواريز وميسي ».

وأشار بارتوميو إلى أن ميسي « كان حاسما. انه الأفضل في العالم. لقد ساهم في كل الأهداف. التقييم ايجابي للغاية. نصل إلى المستوى الذي نود الوصول إليه، وقد يكون عاما جيدا للغاية ».

وأوضح « نقطة تحول بعد أنويتا؟ لقد جاء لاعبون جدد ومدرب جديد كان عليه العمل مع الفريق، وصلوا إلى الايقاع المطلوب، والتقييم ايجابي. أعتقد أن الفريق يمكنه رفع مستواه ».

وأضاف « أعرف أتلتيكو مدريد، وهو المرشح للفوز بالليجا. فزنا عليهم، وهذا أمر معقد للغاية. انه مرشح للفوز في النهاية. البطولة طويلة للغاية، وبدأنا للتور الدور الثاني. لا يوجد أزمة، الجميع يعمل على رفع المستوى ».

وعن طرد خافيير ايتشيتا، قال « القرار الذي يتخذه الحكم جيد. لا رأي لنا فيما يتعلق بالحكام، خاصة في ظل نتيجة جيدة ».

وفيما يتعلق بتوجيه تهم له في قضية نيمار، أشار « الأسبوع لم يبدأ بصورة جيدة، أتمنى أن يتم تسوية هذه الأمور ».

إفي

اكتب تعليقاً