رجاء بني ملال يحدث مدرسة كرة القدم لجميع الفئات

بتاريخ: 06/02/2015 | 12:15 1 réaction »

raja-beni-mellal-rbm

عزز نادي رجاء بني ملال، مؤخرا بنيته التحتية بإحداث مدرسة لكرة القدم لجميع الفئات العمرية، وذلك بالملعب البلدي لبني ملال، ستمكن مجموعة من الشباب من إبراز قدراتهم ومواهبهم في هذا المجال.

وستشكل هذه المدرسة قاعدة للفريق الملالي وفضاء كرويا لشريحة من هواة هذا النوع الرياضي بالمنطقة لممارسة كرة القدم بطريقة علمية ومعقلنة، فضلا عن كونها ستعمل على النهوض بهذه الرياضة على المستوى المحلي.

وتعتبر هذه المدرسة، التي ستشرف على تأطير حوالي 200 لاعب من مختلف الفئات، لبنة أساسية لتطعيم الفريق الأول وباقي الفئات العمرية لرجاء بني ملال، الذي أنجب العديد من اللاعبين الدوليين. يشار إلى أن فريق رجاء بني ملال لكرة القدم، تأسس سنة 1956، على يد المرحوم الحاج عبد اللطيف المسفيوي، بعد اندماج فريقي الاتحاد الملالي والمولودية الملالية.

وكانت أزهى فترة فريق رجاء بني ملال تحقيقه الصعود، ولأول مرة في تاريخه إلى القسم الوطني الأول (قسم الصفوة) سنة 1966، وفاز ببطولة المغرب للقسم الوطني الأول (الصفوة، موسم 73 – 74) رفقة المدرب عبد القادر لخميري، بعد فوزه على مطارده المباشر، الرجاء البيضاوي، بهدف دون رد.

مشاركة واحدة هذا المقال

  1. انا محمد من المغرب من مدينة بني ملال بمنطقة ادوز وعمري 14سنة وانا العب حارس مرمى ولكن الطروف لا تساعدني لتحقيق حلامي واتمنى منكم ان تتصيلو بي 0642731727 في اقراب واقت وشكرا

اكتب تعليقاً