سان جرمان يهدر فرصة انتزاع الصدارة

بتاريخ: 14/02/2015 | 22:28 شارك »

PSG

أهدر باريس سان جرمان فرصة انتزاع الصدارة ولو مؤقتا من ليون عندما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه كاين 2-2، السبت، على ملعب بارك دي برانس في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان فريق العاصمة حامل اللقب في العامين الأخيرين في طريقه إلى تحقيق فوز سهل عندما تقدم بهدفين في الشوط الأول عبر الدولي السويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش (2) والدولي الأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي (40)، لكن الضيوف سجلوا هدفين قاتلين في الدقائق الأخيرة، إذ قلصوا الفارق عبر الأرجنتيني الآخر إيميليانو سالا في الدقيقة 89، ثم أدركوا التعادل عبر هيرفيه بازيل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ولم تكن حال باريس سان جرمان أفضل من شريكه في المركز الثاني مرسيليا، الذي كان سقط في فخ التعادل أمام ضيفه رينس 2-2 في الوقت القاتل أيضا، الجمعة، في افتتاح المرحلة.

ورفع باريس سان جرمان رصيده إلى 49 نقطة بفارق الأهداف خلف مرسيليا وبفارق نقطة واحدة خلف ليون، الذي يملك فرصة الابتعاد 4 نقاط في الصدارة في حال فوزه على مضيفه لوريان، الأحد، في ختام المرحلة.

وعاد كل من إيفيان وباستيا بفوز ثمين خارج القواعد وبنتيجة واحدة 2-صفر الأول على حساب مضيفه لنس، والثاني على حساب مضيفه نانت.

ورفع إيفيان رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن عشر مقابل 30 نقطة لباستيا الثالث عشر، فيما تجمد رصيد لنس عند 22 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، ونانت عند 33 نقطة في المركز التاسع.

وسقط ليل في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه نيس، فرفع الأول رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر، والثاني إلى 34 نقطة في المركز الثامن.

وحقق تولوز فوزا صعبا على ضيفه رين بهدفين للأرجنتيني أوسكار تريخو (9) والصربي الكسندر بيسيتش (84) مقابل هدف للسويدي اولا تويفونن (82).

ورفع تولوز رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس عشر مقابل 31 نقطة لرين الثاني عشر، وتأجلت مباراة موناكو وضيفه مونبلييه بسبب الأمطار الغزيرة.

سكاي نيوز عربية

اكتب تعليقاً