سبور ماروك » أخبار » سان جرمان يوقف سيرغ أورييه

سان جرمان يوقف سيرغ أورييه

بتاريخ: 15/02/2016 | 9:36 شارك »

Serge-Aurier

قرر نادي باريس سان جرمان بطل ومتصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم إيقاف مدافعه العاجي سيرغ أورييه بعدما أهان مدربه لوران بلان وعددا من رفاقه في الفريق من خلال فيديو سجله مع احد أصدقائه عبر تطبيق « بيريسكوب ».
وسبق لسان جرمان أن استبعد أورييه عن تمارين، الأحد، بعد ظهور هذا الفيديو الذي وصف فيه بلان بالشاذ جنسيا دون أن يظهر في الصورة خلال قوله هذه العبارة، لكن عندما سأله صديقه إذا كان مدرب النادي الباريسي يقوم بأشياء شاذة مع نجم الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أجاب الدولي العاجي: « نعم »، مضيفا بأنه يقوم بشتى أنواع الشذوذ الجنسي مع هذا اللاعب ».

واعتذر اورييه لاحقا عن هذا الفيديو، قائلا لشبكتي « كانال بلوس » و »بي إين سبورتس »: « ما قمت به كان حقا غبيا ولا يغتفر. أعتذر من المدرب والمشجعين ».

لكن هذا الاعتذار لم يكن كافيا لتجنيبه الإيقاف واستبعاده بالتالي عن مباراة سان جرمان مع تشلسي الإنجليزي الثلاثاء في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاء قرار الإيقاف على لسان رئيس النادي القطري ناصر الخليفي الذي قال في بيان: « اتخذت قرار إيقاف سيرج أورييه. باريس سان جرمان مؤسسة قوية لا يمكن لأحد أن يؤذيها. لن أسمح لأحد بتعريض النادي للخطر وتشتيت تركيزنا عن أهدافنا بدءا من المباراة ضد تشلسي التي ينتظرها جمهورنا بفارغ الصبر ».

سكاي نيوز عربية

اكتب تعليقاً