سبور ماروك » أخبار » سواريز: العلاقة الرائعة بين اللاعبين أحد أسرار نجاح البرسا

سواريز: العلاقة الرائعة بين اللاعبين أحد أسرار نجاح البرسا

بتاريخ: 29/02/2016 | 19:35 شارك »

suarez

قال سواريز، في مقابلة مع (إفي)، « نستمتع باللحظة التي نعيشها، الأحداث اليومية، بأن علاقة كبيرة تجمعنا داخل الملعب والرائعة التي تربطنا خارجه. لا نكتب أي ورقة ولا نلعب لأجل أحد، وانما نلعب بغريزتنا ».
وأوضح أنه اذا كان اللاعبون الثلاثة بحالة جيدة فإن « باقي الزملاء سيكونون أفضل »، مشددا على أن أحد أسرار البرسا يكمن في العلاقة الرائعة بين كل اللاعبين.

وأضاف « لدينا علاقة كبيرة مع كل الزملاء، هذا يبدو واضحا، نسير مبتسمين وعناق جميع اللاعبين ليس ثلاثي الهجوم فقط ».
وبسؤاله عما اذا كانت القبلات والعناق لها أهمية، كونها مقياسا لترابط الفريق، علق « هذا ليس حبا وانما دعما »، مشيرا « ليس لدينا أي شيء مخطط له كل الأمور تخرج من أعماقنا، وما تفعله هو الاستمتاع واذا كنا سعداء فاننا نستمتع باللعب ».

وأشار إلى أن اللاعبين الثلاثة يكمل كل منهم الآخر، موضحا « لست مثل ليو ولا يمكنني مراوغة ثلاثة أو أربعة أو خمسة لاعبين مثلما يفعل هو، لن أركض سريعا لعدة أمتار والتفوق في السرعة على المنافسين مثلما يفعل ني (نيمار). أعرف طريقة لعبي وما يمكنني تقديمه للنادي ».
وأقر بأنه يستمتع باللقب، ليس فقط بتسجيل الأهداف، وانما بصناعتها، مشيرا « نولي الأولوية للهدف الجماعي. لا ينافس أي منا الاخر وانما نستمتع بلحظة كل منا ».

وأوضح أنه يود أن تكون له القدم اليسرى لميسي « فهي فريدة في العالم »، و »سرعة ومهارة الاحتفاظ بالكرة والسعادة » التي يتمتع بها نيمار.
ولا يعتقد سواريز انه يمر بأفضل لحظات مسيرته الاحترافية، مشيرا « أشعر بالسعادة وكوني أساعد الفريق هذا هو الأساسي ».

وأردف « الان نتقدم بفارق جيد في الليجا عن منافسينا ووصلنا لنهائي الكأس ونعرف أن الفوز بدوري الأبطال صعب جدا. سنحاول الاستمرار على هذا الدرب وترك بصمة في النادي ».
وأشار إلى أن عقوبة ايقافه تزامنا مع انتقاله إلى برشلونة كانت الفترة الأسوأ في مسيرته، موضحا « يشعر المرء بأنه بعيد عن كل شيء عن الملاعب ولم يكن بامكاني التدرب في أي ملعب كرة قدم هذا أكثر ما آلمني، ولكن حسنا، ما تبقى لي هو العمل والحفاظ على اللياقة استعدادا للمشاركة عندما يحين الوقت ».
وقال انه يريد الاستمرار « سنوات طويلة » مع برشلونة ويواصل تحقيق الانتصارات، ولكنه يدرك أن الفريق الكتالوني « يضم لاعبين بصورة دائمة، لاعبون شباب ولديهم طموح ولابد من احترام ذلك القرار ».

إفي

اكتب تعليقاً