سوسا مدرب بازل يقول إن فريقه لم يكن في أفضل حالاته أمام بورتو

بتاريخ: 19/02/2015 | 9:26 شارك »

Paulo Sousa

قال باولو سوسا مدرب بازل السويسري إن فريقه لعب بخوف وابتعد عن مستواه حين تعادل 1-1 مع ضيفه بورتو في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

واتفق سوسا ونظيره يولين لوبيتيجوي مدرب بورتو على أن الفريق البرتغالي كان الأفضل في ليلة باردة رغم أن مدرب بازل قال إنه يتطلع للتحدي المتمثل في محاولة تحقيق الفوز في جولة الإياب بملعب دراجاو.

وقال سوسا للصحفيين بعد المباراة « لعبنا ببعض الخوف.. مستوانا أفضل كثيرا مما ظهرنا به هنا. »

وأضاف « لكني سعيد للغاية لأني أنا شخصيا وطاقم المساعدين واللاعبين نظهر جيدا في مثل هذه المواقف الصعبة.. ولقد سببوا لنا مشاكل عديدة بقدراتهم الخاصة وسرعتهم العالية.

« أعتقد أن بورتو لعب بشكل أفضل ورغم أنهم لم يصنعوا فرصا عديدة للتهديف فإنهم استحقوا النتيجة التي حصلوا عليها. »

وقال لوبيتيجوي إن الإعلام البرتغالي وحده لم يشعر بالرضا عن أداء فريقه.

وتابع « أجريت معي أربع مقابلات قبل الحضور إلى هذا المؤتمر الصحفي.. المقابلة الوحيدة التي لم نحصل فيها على إشادة كانت مقابلة برتغالية. كل الباقين تحدثوا عن الطريقة المميزة التي لعبنا بها.

« كانت لنا 15 محاولة على المرمى في ملعب صعب وكان أداؤنا جيدا. كنا نستحق ركلة جزاء في الشوط الأول واحتسب تسلل علينا ولم يكن القرار صائبا ونال لاعب من بازل إنذارا بينما كان يستحق الطرد وألغي لنا هدف. »

واستطرد « كنا الأفضل بكل وضوح أمام فريق جيد جدا. لقد سجلوا هدفا من الفرصة الوحيدة التي أتيحت لهم. كانت نسبة فعاليتهم مئة بالمئة وهو أمر غير معتاد في كرة القدم. »

رويترز 

اكتب تعليقاً